iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
بركة يدعو للاعتكاف بالأقصى لحمايته من مخططات التهويد
الثلاثاء, 15 أغسطس 2023
شارك الخبر

دعا عضو قيادة حركة حماس في الخارج علي بركة، جماهير شعبنا الفلسطيني للمشاركة في أداء الصلوات في المسجد الأقصى والرباط فيه، والتنافس على إعماره لحمايته من مخططات التهويد والتقسيم المتسارعة، مؤكدًا أن شعبنا الفلسطيني ومعه أبناء أمتنا العربية والاسلامية لن يسمحوا بتمرير مخطط التهويد في القدس والأقصى، مهما كلف ذلك من تضحيات.

وأكد بركة اليوم الثلاثاء أن ما يشهده المسجد الأقصى المبارك من خطوات عدوانية متسارعة لتهويده وتقسيمه من قبل سلطات الاحتلال وجماعاته المتطرفة إنما يستدعي الاستنفار العام وتوحيد الجهود وتركيز الدعوات لشد الرحال نحو الأقصى، من قبل شعبنا الصامد في القدس والضفة الغربية والداخل المحتل.

وحث على التصدّي لسياسات ومخططات حكومة العدو الصهيوني الفاشية التي تعمل على تهويد مدينة القدس، من خلال دعم إرهاب المستوطنين اليهود، وتسهيل سيطرتهم على منازل أهلنا المقدسيين، بل ومطالبة العائلات المقدسية بدفع غرامات مالية باهظة بعد سرقة منازلهم.

وأوضح بركة أن القدس المحتلة تواجه تحديات مصيرية، في ظل ما تواجهه يوميا من اعتداءات المستوطنين على أهلنا في حي الشيخ جراح، واعتراض مسيرات التضامن الأسبوعية ضد التهجير، ومحاولة سلطات الاحتلال إجبار الطلبة المقدسيين على التعلم وفق المنهاج الصهيوني المحرف.

ودعا الفصائل الفلسطينية والأحزاب العربية والإسلامية وأحرار العالم للتحرك العاجل لوقف مخطط التهويد في القدس والأقصى، والاستنفار لحمايتهما، وتعزيز وتفعيل المقاومة الشاملة لحماية أهلنا المقدسيين ودعم صمودهم، فلم يبق أمام شعبنا إلا طريق المقاومة لمواجهة مخططات الاحتلال والدفاع عن أرضنا وشعبنا ومقدساتنا.

نسخ الرابط
المسجد الأقصى
الاحتلال
القدس
الرباط في المسجد الأقصى
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي