iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
عملية إطلاق نار وإصابات في نابلس
مواجهات مع الاحتلال بالضفة واعتقالات طالت شاباً أفرج عنه من سجون السلطة
الجمعة, 29 يوليو 2022
شارك الخبر

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، عددًا من المواطنين في محافظة نابلس، بينهم معتقل سابق أفرج عنه أمس من سجون أمن السلطة، فيما شهدت المنطقة عملية إطلاق نار على حاجز حوارة العسكري.

وأفادت مصادر محلية أن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت بلدة بيتا جنوب نابلس، واعتقلت الشاب علاء حمايل بعد ساعات من الإفراج عنه منس جون السلطة.

وأوضحت لجنة أهالي المعتقلين السياسيين أن حمايل أفرج عنه مساء أمس من سجن الجنيد في مدينة نابلس، حيث كان معتقلا لدى أجهزة أمن رام الله لمدة 15 يوما.

وفي سياق متصل، اقتحمت قوة من جيش الاحتلال قرية كفر قليل شرق نابلس، واعتقلت الشقيقين عماد ومعتز نصار منصور، بعد دهم وتفتيش منزليهما.

عملية إطلاق نار وإصابات في نابلس

وشهدت مدينة نابلس، عملية إطلاق نار نفذها مقاومون على حاجز حوارة العسكري جنوب نابلس، فيما أصيب ثلاثة مواطنين تم اعتقال أحدهم.

وأفاد مركز الاسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بنابلس، بأن قوات الاحتلال أطلقت النار على ثلاثة مواطنين قرب حاجز حوارة، ما أدى لإصابة اثنين منهم في القدم، وجرى نقلهما لمستشفى رفيديا، والثالث أصيب إصابة حرجة واعتقلته قوات الاحتلال.

وفي بيت لحم، أصيب عدد من المواطنين بالاختناق بالغاز، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال عند مدخل بيت لحم الشمالي.

واندلعت مواجهات عند المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الغاز والصوت باتجاه منازل المواطنين في مخيم العزة، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين بالاختناق.

وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين عبد الله الرجبي ومحمد سلهب من منطقة باب العامود بالقدس المحتلة.

نسخ الرابط
القدس المحتلة
نابلس
الاحتلال
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي