iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
شعبنا مستمر في ثورته ودفاعه عن المقدسات
القانوع: عملية حرميش تؤكد فشل الاحتلال في القضاء على المقاومة
الثلاثاء, 30 مايو 2023
شارك الخبر

أكد الناطق باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع أن️ عمليات إطلاق النار اليومية في الضفة الغربية وآخرها اليوم قرب ما يسمى بمستوطنة حرميش شمال طولكرم تؤكد فشل الاحتلال الصهيوني في إجهاض المقاومة والقضاء عليها.

وشدد القانوع على أن كل محاولات الاحتلال لوأد المقاومة ستفشل أمام ضربات الثائرين في الضفة، وأن عملية إطلاق النار البطولية بعد اقتحام الاحتلال مخيم نور شمس الليلة الماضية تؤكد جهوزية المقاومة للرد.

وأوضح أن عمليات المقاومة وآخرها عملية اليوم تؤكد تصاعد المقاومة، وأن الاحتلال فشل في إجهاضها وكسرها، مبيناً أن شعبنا الفلسطيني مستمر في ثورته ودفاعه عن المقدسات.

وأشار القانوع إلى أن كل مناورات الاحتلال واقتحاماته اليومية لن توقف ثورة الشعب الفلسطيني، داعيا لتصعيد الحالة الثورية لإفشال مخططات الاحتلال في المسجد الأقصى والمقدسات.

وأكد أن عملية إطلاق النار البطولية في طولكرم دليل على أنه لا أمان للمستوطنين في أراضينا المحتلة، مشدداً على أن هذه العملية البطولية دليل إصرار شعبنا الفلسطيني على مواصلة دفاعه عن أرضه ومقدساته ورداً على اقتحام قطعان المستوطنين المتكرر للمسجد الأقصى.

وبيّن الناطق باسم حركة حماس أن بنادق المقاومين وضربات الثائرين في الضفة الغربية ستبقى مشرعة في وجه الاحتلال الصهيوني وقطعان مستوطنيه، ولن يتمكن الاحتلال من إخماد ثورة شعبنا أو قتل الروح الثورية لديه.

نسخ الرابط
فلسطين
الضفة المحتلة
طولكرم
عمليات المقاومة
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي