iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
الغرفة المشتركة أثبتت أن القوة في الثبات ووحدة الموقف
البردويل: الاحتلال فقد الردع بفعل ضربات المقاومة في "سيف القدس" و"ثأر الأحرار"
الجمعة, 19 مايو 2023
شارك الخبر

شدد عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" د. صلاح البردويل أن الاحتلال الصهيوني فقد الردع بفعل ضربات المقاومة الفلسطينية في معركتي "سيف القدس" و"ثأر الأحرار"، والدليل الاستنفار الأمني الكبير لتأمين مسيرة الأعلام في القدس المحتلة.

وقال البردويل في كلمته خلال مهرجان تأبين شهداء معركة "ثأر الأحرار" بمدينة غزة اليوم الجمعة: "نوجه التحية لأرواح الشهداء، ولأبطال معركة "ثأر الأحرار" مجاهدي الغرفة المشتركة ومقاتلي سرايا القدس الذين لقنوا العدو الصهيوني درسًا أن القوة في الثبات والصبر ووحدة الموقف".

وشدد البردويل على أن المقاومة الفلسطينية أعادت الاعتبار للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة المنتصرة، وفرضت معادلة الردع على الاحتلال وجيشه المهزوم، مؤكدا أن أن المسجد الأقصى المبارك سيظل رمزا للمسلمين، وستبقى فلسطين كلها إسلامية.

وأشار إلى أن العدو الصهيوني ومن يتعاونون معه لن يستطيعوا أن يهزموا الشعب الفلسطيني ومقاومته الموحّدة في الغرفة المشتركة.

وأشار البردويل أن مسيرة الأعلام فشلت قبل أن تبدأ، فلقد مرت تحت حراب الجيش الصهيوني عبر بعض الأزقة لكنها لم تخترق حالة الرعب التي يعيشها الصهاينة قادة وجنداً وقطعان المستوطنين"، مشيدا بالمقاومة التي أذلت رقابهم.

وأضاف: "بعد 75 عاما من احتلال اللد يعود الصهاينة ليثبتوا أنهم أصحاب الأرض بكل ما أوتوا من قوة، وبعد أكثر من 55 عاماً على احتلال المسجد الأقصى وتدنيسه يحشدون كل هذا الحشد الإعلامي والبشري ليثبتوا للعالم أنهم يحتلون المسجد وما زالوا مرعوبين من أن يهوي سيف القدس على رؤوسهم".

نسخ الرابط
فلسطين
قطاع غزة
ثأر الأحرار
الغرفة المشتركة
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي