iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
وسط اشتباكات عنيفة
الاحتلال يعتقل 5 فلسطينيين ببلدة برقين في جنين
الثلاثاء, 11 إبريل 2023
شارك الخبر

اقتحمت قوة صهيونية خاصة صباح اليوم الثلاثاء، بلدة برقين بمدينة جنين في الضفة الغربية المحتلة، واعتقلت عدداً من الفلسطينيين بينهم أحمد نجل المطارد ماهر تركمان منفذ عملية الأغوار الأولى.

وأفادت مصادر، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين نور الدين عيد مصطفى ابو صقر وشقيقه عبد، وعبد الله احمد البطل، بعد أن داهمت منازلهم، في حي الجابريات، واحمد السوقي من منزل ذويه في شارع نابلس من المدينة.

وأضافت المصادر بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت حيي الهدف والجابريات ومحيط مخيم جنين، ونشرت القناصة على أسطح بعض المنازل التي داهمتها.

واقتحمت قوات الاحتلال منزل المواطن ماهر تركمان في مخيم جنين، والذي تتهمه باطلاق النار على حافلة في الأغوار مع نجله الشهيد وابن شقيقه الأسير، واعتقلت نجله أحمد.

وأوضحت المصادر أن قوة خاصة تسللت إلى البلدة، وداهمت منزل تركمان وعاثت فيه فساداً وخراباً، وإن اشتباكات عنيفة اندلعت بالمكان وفور اكتشاف القوة الخاصة، مما دفع الاحتلال بإرسال تعزيزات عسكرية.

واستهدف مقاومون قوات الاحتلال بصليات من الرصاص والعبوات الناسفة محلية الصنع.

واندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال في عدة مناطق، اطلقت خلالها الاعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز، ما أدى إلى إصابة احد الشبان بشظايا في قدمه.

نسخ الرابط
فلسطين
الضفة الغربية
جنين
مواجهات
اشتباكات
اعتقالات
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي