iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
جريمة لن تمر دون عقاب
فصائل المقاومة تحذّر الاحتلال من تصاعد جرائمه بحق الأسرى
الثلاثاء, 31 يناير 2023
شارك الخبر

أكّدت فصائل المقاومة أنّ إجراءات الاحتلال القمعية ضد الأسرى والأسيرات تصعيد خطير ولعب في النار "وأن قضية الأسرى تقف على رأس أولوياتنا".

وقالت الفصائل في تصريح لها اليوم الثلاثاء، إنّ العمليات البطولية في القدس أثبتت قدرة شعبنا على إفشال مخططات حكومة نتنياهو المتطرفة، مشيدةً بدور المقاومين الأبطال في كافة الخلايا والكتائب والمجموعات العسكرية التي تأثر وتنتقم لدماء الشهداء الأبرار دفاعاً عن أرضنا ومقدساتنا.

وشدّدت فصائل المقاومة على رفضها لزيارة وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن ورئيس جهاز الاستخبارات الأمريكية وما ترتب عليها من دعم للكيان، وتعتبر أن الإدارة الأمريكية شريك كامل للاحتلال في عدوانه.

وطالبت الفصائل بضرورة العمل الجاد ورص الصف وتدعو السلطة لإطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين ورفع اليد عن المقاومة في الضفة لتدافع عن شعبها.

ودعت " إلى شد الرحال وتكثيف الرباط في باحات المسجد الأقصى لإفشال المخططات الخبيثة لفرض السيطرة الصهيونية والتقسيم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى".

وأدانت فصائل المقاومة العدوان الإجرامي الذي استهدف مدينة أصفهان في إيران ونعبر عن وقوفنا بجانب الجمهورية الإسلامية في وجه العدوان.

نسخ الرابط
الأسرى
الاعتقالات
جرائم الاحتلال
السجون
الاحتلال
الانتهاكات
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي