iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
خلال جلسة في التشريعي
أبو حلبية يدعو الجميع للوقوف عند مسئولياته تجاه الأقصى
اﻷربعاء, 11 يناير 2023
شارك الخبر

ثمّن رئيس لجنة القدس والأقصى في المجلس التشريعي د. أحمد أبو حلبية نثمن موقف المرابطين في القدس على صمودهم ومواجهتهم المخططات الصهيونية الرامية لتهويد الأرض والمقدسات، داعيًا للاستمرار في هذا الصمود، ومواجهة مخططات الاحتلال.

 

وطالب أبو حلبية السلطة بوقف التنسيق الأمني مع الاحتلال ورفع يدها الآثمة عن الثائرين المنتفضين المقاومين للاحتلال الصهيوني في جميع أنحاء الضفة المحتلة.

 

ودعا أبو حلبية وزارة التربية والتعليم للمساهمة في بناء جيل التحرير من خلال ربط طلاب الجامعات والمدارس والمعاهد بالمسجد الأقصى المبارك من خلال إقرار المناهج التعليمية المرتبطة بالقدس والأقصى.

 

ودعا المملكة الأردنية الهاشمية للاستمرار بدورها المطلوب في حماية القدس والأقصى والمقدسات، وتقديم المزيد من الدعم لدائرة الأوقاف الإسلامية المُشرِفة على الأقصى.

 

ووجه أبو حلبية دعوة لعلماء الأمة للقيام بواجبهم في بيان أهمية ومكانة المسجد الأقصى ومدينة القدس للجماهير العربية والإسلامية وتحريضهم، وتوحيد الجهود لمواجهة الاحتلال الصهيوني ومخططاته.

 

وطالب أبو حلبية الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بمحاسبة الاحتلال على ما يقوم به من فصلٍ وتمييزٍ عنصري بحق شعبنا وأهلنا في القدس، وملاحقته على جرائمه بحق القدس والأقصى.

 

ودعا المؤسسات الحقوقية لرصد انتهاكات الاحتلال الجسيمة بحق المسجد الأقصى وحاضنته مدينة القدس، ورفع الدعاوى القضائية ضد قادة الاحتلال لما يرتكبونه من جرائم.

نسخ الرابط
القدس
الأقصى
التشريعي
أحمد أبو حلبية
المسجد الأقصى
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي