iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
يسابق الزمن لفرض السيادة
الهدمي للأقصى: المقاومة تتصاعد بالضفة طالما استمرت الاعتداءات في الأقصى
اﻷحد, 30 أكتوبر 2022
شارك الخبر

أكد رئيس الهيئة المقدسية لمناهضة الهدم والتهجير ناصر الهدمي، أن عمليات المقاومة في الضفة الغربية ستتصاعد، طالما استمرت اعتداءات الاحتلال والمستوطنين في المسجد الأقصى.

وقال رئيس الهيئة خلال حديثه لقناة الأقصى إن "اعتداءات الاحتلال المستمرة بحق المسجد الأقصى المبارك، أدت إلى تصاعد الأوضاع في الضفة الغربية المحتلة".

وتابع الهدمي قائلاً: "الاحتلال يحاول بشكل كبير استغلال مواسم الأعياد لفرض وقائع جديدة في الأقصى، وإذا أصبح المستوطن في خطر بسبب علميات المقاومة لن يشارك في اقتحامات الأقصى وستقل هذه الظاهرة".

وذكر أن ما يجري في الضفة الغربية يؤثر بشكل كبير في قرار الاحتلال الصهيوني، لافتا إلى أن الاحتلال سعى لتقليص سلطة الأردن على الأقصى من أجل تقوية سيادته عليه.

وبيّن الهدمي أن الاحتلال يريد بشكل سريع مسابقة الخطى، من أجل إنهاء الصراع في الأقصى وفرض سيادته، مشدداً على أن الشعب الفلسطيني ثابت وصامد ومرابط في الأقصى، ولن يسمح للاحتلال أن يتقدم أكثر من ذلك في المسجد.

وتواصلت وتيرة عمليات المقاومة المتصاعدة في الضفة الغربية خلال الأربع وعشرين ساعة الأخيرة، وسجلت 34 عملاً مقاوماً بينها عملية دهس وعملية إطلاق نار استهدفت قوات الاحتلال والمستوطنين.

نسخ الرابط
الاحتلال
القدس
المسجد الأقصى
الأقصى
اقتحامات
المقاومة
الضفة
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي