iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
أعلنت الحداد والإضراب الشامل بغزة
الفصائل تدعو الغرفة المشتركة للانعقاد الفوري لبحث سبل اسناد الضفة
الثلاثاء, 25 أكتوبر 2022
شارك الخبر

دعت الفصائل الفلسطينية بغزة، اليوم الثلاثاء، الغرفة المشتركة إلى الانعقاد الفوري والعاجل لبحث سبل اسناد أهلنا ومقاومينا في الضفة الغربية المحتلة.

وأعلنت الفصائل الفلسطينية بعد انتهاء اجتماع عاجل، دعت إليه بعد استشهاد ستة فلسطينيين في نابلس ورام الله فجر اليوم، الحداد والإضراب الشامل في قطاع غزة بدءًا من الساعة 12 ظهرًا وحتى آخر النهار، بحيث تغلق المحال التجارية أبوابها وتتوقف كل مظاهر الحياة بما في ذلك المرافق الحكومية والتعليمية وغيرها.

وأكدت الفصائل، أن جريمة الاحتلال في نابلس لن تمر دون عقاب، داعية السلطة وأبناء الأجهزة للاشتباك مع للاحتلال في كل نقاط التماس بفلسطين المحتلة.

كما ودعت الفصائل الجماهير للخروج بمسيرات ليلية في كل أنحاء القطاع، مشيرة إلى أن الوحدة والعمل المشترك شرط ضروري للنجاح والانجاز.

وأعلنت وزارة الصحة، صباح اليوم الثلاثاء، عن ارتقاء 6 شهداء خلال العدوان الصهيوني على مدينتي نابلس ورام الله بالضفة الغربية المحتلة، وإصابة ما يزيد عن 21 جريحاً.

والشهداء هم: وديع صبيح الحوح (31 عامًا)، حمدي محمد صبري شرف (35 عامًا)، حمدي صبيح رمزي قيم (30 عامًا)، علي خالد عمر عنتر (26 عامًا)، مشعل زاهي أحمد بغدادي (27 عامًا)، قصي محمود التميمي (20 عامًا).

نسخ الرابط
الضفة الغربية
غزة
نابلس
عرين الأسود
شهداء
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي