iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
لن نقبل بالمساومة
جبارين للأقصى: لن يستطيع الاحتلال أخذ جنوده إلا بالرضوخ لمطالب المقاومة
الثلاثاء, 18 أكتوبر 2022
شارك الخبر

أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس زاهر جبارين أن حماس لن تقبل بأي مساومة في ملف الجنود، إلا بتحرير الأسرى من سجون الاحتلال، "ولن يستطيع الاحتلال أخذ جنوده، إلا إذا رضخ لمطالب المقاومة".

 

وقال جبارين في حديث لقناة الأقصى إن حماس تسعى ليل نهار لكسر قيد أسرانا في السجون، "وكما نجحت حماس قبل 11 عامًا، ستنجح قريبًا بإنجاز صفقة تبادل مشرفة".

 

وتحدث بالقول "لقد طال الزمن على أسرانا، ولن نترك أي وسيلة أو قرار لتحرير أسرانا في السجون، مهما كلفنا ذلك من ثمن".

 

وشدد جبارين أن عقلية المقاومة الأمنية انتصرت على الاحتلال في الاحتفاظ بالجنود الأسرى، مشيرًا أن المقاومة أثبتت في كل الميادين أن يدها هي العليا على الاحتلال ومخابراته.

 

وأشار إلى أن مقاومة الشعب الفلسطيني لن تيأس حتى تُخرِج كل أسرانا وتحرر مسرانا، "فالشعب الفلسطيني لديه مخزون نضالي هائل، ولن يرفع الراية البيضاء أمام الاحتلال".

 

وبيّن جبارين أن صفقة وفاء الأحرار هي درّة عمليات التبادل التي جرت مع الاحتلال الصهيوني، "وهي كسرت كل الخطوط الحمراء التي كان الاحتلال يتحفظ عليها".

 

ووجه جبارين، في ذكرى وفاء الأحرار، التحية لأبناء شعبنا الفلسطيني، وتحديدًا الأسرى في سجون الاحتلال، كما وجه التحية لروح مهندس عملية وفاء الأحرار القائد الشهيد أحمد الجعبري، ولأبطال عملية الوهم المتبدد، وأبطال وحدة الظل القسامية.

 

نسخ الرابط
حماس
زاهر جبارين
الأسرى
وفاء الأحرار
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي