iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
دعت لشد الرحال للأقصى
فصائل المقاومة تحذّر الاحتلال من التمادي في الاقتحامات
الثلاثاء, 11 أكتوبر 2022
شارك الخبر

دعت فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة، المواطنين في الضفة الغربية المحتلة وفلسطينيي الداخل المحتل لشد الرحال إلى المسجد الأقصى والرباط فيه، داعية في نفس الوقت إلى حماية منفذ عملية مخيم شعفاط بالقدس المحتلة.

وقال القيادي بحركة الجهاد الإسلامي خضر حبيب في كلمة ممثلة عن الفصائل خلال مؤتمر صحفي بمقر حركة الأحرار غربي مدينة غزة: إن الاحتلال ومعه المجتمع الدولي وأمريكا والمطبعين يوفّرون له غطاءً على جرائمه، يجعلون العدو يتجرأ أكثر على دمنا وأرضنا ومقدساتنا.

وأكد أن شعبنا سيواصل مقاومته، "ولن يجعل الاحتلال يهنأ في أرضنا وسنشعل الأرض من تحت أقدامه، وسنجعل حياته جحيمًا وكابوسًا مرعبًا".

ووجه حبيب التحية للمرابطين في مدينة القدس والمسجد الأقصى؛ قائلا إنهم خط الدفاع الأول.

وأضاف، "التحية لبطل عملية شعفاط النوعية، ولشعبنا المقاوم والصابر، وللمقاومين الأبطال الذين يطاردون عدوهم ويمرغون أنفه خلال عملياتهم النوعية على امتداد الوطن المحتل".

ودعا حبيب "أهلنا في شعفاط والقدس إلى العمل على حماية بطل العملية النوعية؛ بإزالة كل صور الكاميرات والاشتباك مع الاحتلال وإفشال مخططاته للحيلولة دون الوصول إلى منفذ العملية البطولية".

إلى ذلك، حثّ القيادي في الجهاد، شعبنا في الضفة والداخل المحتل إلى شد الرحال إلى المسجد الأقصى وحمايته، والرباط فيه وإفشال مخططات الاحتلال في تكريس وقائع جديدة على الأرض أو تقسيمه زمانيا ومكانيا.

وحذّر حبيب الاحتلال من التمادي في اقتحام وتدنيس المقدسات، وشدد على أن "المسجد الأقصى والقدس خط أحمر دونهما أرواحنا، وكل إمكانات المقاومة مسخرة للدفاع عن المقدسات وعن شعبنا".

ودعا حبيب شعوب أمتنا العربية والإسلامية لتحمل مسؤولياتهم بدعم صمود وثبات شعبنا الفلسطيني والعمل على تحرير القدس والأقصى.

كما قدّم التحية لأسرانا الأبطال والأسرى الإداريين المضربين عن الطعام، مؤكدا أن قضيتهم تقف على سلم أولويات المقاومة.

وأعرب عن ترحيب الفصائل بالجهود الجزائرية المبذولة لإنهاء الانقسام متمنيا النجاح لها.

وأكد حبيب ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية المبنية على أساس تحقيق الثوابت وحمايتها لمواجهة التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية.

نسخ الرابط
القدس
غزة
المقاومة
المسجد الأقصى
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي