iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
استعدادًا لأي معركة مع الاحتلال
انطلاق مناورات "عزم الصادقين" لسرايا القدس
اﻷثنين, 20 يونيو 2022
شارك الخبر

انطلقت صباح اليوم الإثنين مناورات عسكرية لـ "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي تحمل اسم "عزم الصادقين"، وذلك في إطار الإعداد والتجهيز لأي معركة مع الاحتلال الصهيوني.

 

وأكد الناطق العسكري باسم "سرايا القدس"، أبو حمزة، أنّه "استكمالاً للإعداد والتجهيز، واستعداداً لأي معركة مقبلة، نعلن في "سرايا القدس" انطلاق مناورات (عزم الصادقين)".

 

وأوضح أبو حمزة أن "المناورات ستنفَّذ على مدى أيام في قطاع غزة، وستحاكي عمليات ميدانية متعددة، بمشاركة عدة تشكيلات عسكرية، أبرزها الوحدات الصاروخية والمدفعية".

 

وكانت سرايا القدس قد نشرت مقطع فيديو يحمل تنويهًا للجمهور الفلسطيني في قطاع غزة، جاء فيه "سيتم إطلاق صواريخ وقذائف تجاه بحر غزة ضمن أهداف مفترضة عند التاسعة من صباح اليوم الإثنين، وسيكون شاطئ بحر غزة منطقة عمليات عسكرية مغلقة".

 

من جانبها، أعلنت الشرطة البحرية في غزة إيقاف حركة الصيد ومنع دخول القوارب والمراكب بشتى أنواعها إلى البحر اليوم الإثنين ابتداء من الساعة الثامنة صباحًا وحتى 11 مساءً في المنطقة البحرية الممتدة من مفترق الشهداء جنوب مدينة غزة "البيدر" وحتى نهاية الحدود البحرية لخانيونس، بسبب تدريبات المقاومة.

نسخ الرابط
سرايا القدس
سيف القدس
عزم الصادقين
الركن الشديد
المقاومة
غزة
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي