iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
المقاومة قدمت أداءً مشرفًا
هشام قاسم: معركة جنين أسست لحالة نضالية جديدة
اﻷثنين, 10 يوليو 2023
شارك الخبر

أكد عضو قيادة حركة حماس في الخارج هشام قاسم أن معركة جنين الأخيرة أسّست لحالة نضالية بشكل جديد قائمة على التصدي الأسطوري بكل وسائل المقاومة للاحتلال، وحثّ المواطنين على التصدي لقطعان المستوطنين الذين يهاجمون القرى والبلدات الفلسطينية، وفي الوقت ذاته تعزيز حالة وحدة المقاومة، وتكرار مشاهد الصمود والانتصار الذي تحقق في جنين.

وأكد قاسم مساء الإثنين أن المشاهد التي نشرتها المقاومة في جنين لمسيّرات صهيونية أسقطها المقاومون خلال اجتياح المخيم تكشف عن حقيقة الإنجاز الذي سجلته في التصدي للاحتلال وإفشاله، وهو ما تجلى في التخبط الصهيوني المتمثل في المواقف المتناقضة من نتائج العدوان، والتخوف الذي يرى تطور سيناريوهات المقاومة في الضفة المحتلة وهي تسير على خطى نظيرتها في غزة.

وأوضح أن ما شهدته الأيام القليلة الماضية كشف عن المزيد من ردود الفعل الصهيونية التي تتهم الاحتلال وحكومته بالفشل في العدوان على جنين، رغم الدعاية التي مورست لتضخيمه.

وأضاف قاسم أن المقاومة قدمت أداءً مشرفًا شهده المخيم، وأفشلت كل الجهود المحمومة التي تُبذل لحرف مسارها بالضفة المحتلة، وصولاً لإضعافها وتفكيكها عبر محاولات ضرب وحدتها، وشق صفها، واستنزافها معنويًا وميدانيًا، لاسيما من خلال حالة الوحدة الميدانية للأجنحة العسكرية.

نسخ الرابط
حركة حماس
عمليات المقاومة
المقاومة
مخيم جنين
الضفة الغربية
العدوان على جنين
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي