iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
فيه دعوة للشبان والفصائل لتنفيذ العمليات
محللون للأقصى: تبني القسام لعملية سلفيت تحدٍ كبير للاحتلال
الثلاثاء, 3 مايو 2022
شارك الخبر

اتفق محللون وكتابٌ في أحاديث متعاقبة لقناة الأقصى الفضائية، أن تبني كتائب الشهيد عز الدين القسام للعملية البطولية في سلفيت، والتي وقعت الأسبوع الماضي، فيه تحدٍ كبير للاحتلال، وكسرٌ للمنظومة الأمنية الصهيونية.

 

وأكد الكاتب والمحلل السياسي إبراهيم المدهون تبني كتائب القسام للعملية البطولية في سلفيت يؤكد استمرار جذوة العمليات، وفيه تحدٍ للكيان الصهيوني.

 

وقال المدهون إن إعلان كتائب القسام عن عملية سلفيت يجعل الفصائل الفلسطينية الأخرى تتحرك، وتنفذ العمليات البطولية، مبينًا أن استمرار العمليات البطولية سيضغط على الكيان الصهيوني.

 

من جانبه أوضح الكاتب والمحلل السياسي إياد القرا أن عملية سلفيت التي أعلنت عنها كتائب القسام ضربة أمنية للكيان الصهيوني، "وإعلان كتائب القسام عن عملية سلفيت يرسل رسالة أنها قادرة على كسر المنظومة الأمنية الصهيونية".

 

وقال "كانت بصمات كتائب القسام واضحة في عملية سلفيت بشكل أو بآخر، وكتائب القسام في الضفة حاضرة وموجودة وقادرة على تنفيذ المزيد من العمليات البطولية".

 

وشدد القرا أن كتائب القسام تتحدى الكيان الصهيوني بإعلانها عن تنفيذ العملية البطولية في سلفيت، مؤكدًا أن تبني القسام للعملية البطولية في سلفيت فيه دعوة للشبان بالضفة للتحرك ضد الكيان الصهيوني.

نسخ الرابط
عملية سلفيت
كتائب القسام
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي