iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
نقول لعدونا: سيسقط استيطانكم ويزول كيانكم
العامودي: لا سبيل لزوال الاستيطان واندحار العدو إلا بالمقاومة
الثلاثاء, 8 فبراير 2022
شارك الخبر

أكد رئيس الدائرة الإعلامية في حركة حماس علي العامودي أن زوال الاستيطان واندحار العدو عن أرضنا لا سبيل له سوى المقاومة التي حررت الأرض وطردت العدو من قطاع غزة وحررت الإنسان في صفقة وفاء الأحرار.

وقال العامودي خلال المؤتمر الوطني الشعبي لمواجهة الاستيطان "الاستيطان إلى زوال" والذي نظمته حركة حماس صباح الثلاثاء إن حركة حماس التي سخرت منذ انطلاقتها كل مقدراتها ومقوماتها في مواجهة مشروع الاستيطان على الأرض الفلسطينية كافة من بحرها إلى نهرها، هي اليوم على ذات الطريق لن تحيد.

وأشار أنَّ المعركة ضد الاستيطان هي ذات المعركة ضد نظام الاحتلال العنصري الصهيوني بجميع عناصره ومقوماته، وهي معركة المصير الشاملة التي يجب أن يحتشد فيها شعبنا في كل أماكن وجوده في الداخل والخارج والشتات، وبكل أدوات وأساليب المقاومة وفي مقدمتها المقاومة العسكرية،

وناشد العامودي "أهلنا في الداخل المحتل بدماء شهداء كفر قاسم والطنطورة ودير ياسين أن تكون بوصلة سلاحكم ورصاصكم نحو العدو الغاصب والمستوطنين الصهاينة".

وأكمل "يا حراس الجبل ويا حراس النقب ويا أهل الرباط في الأقصى، لكم العهد من غزة ومقاومتها وشعبها أن تبقى ملتحمةً معكم وأن تظل البنادق مشرعة والراجمات مجهّزة، تحت إمرتكم ورهن إشارتكم".

ووجه العامودي الدعوة إلى قيادة سلطة أوسلو بوقف مساراتها العبثية وكف يدها عن المقاومين الأبطال والإفراج الفوري عن كل المعتقلين السياسيين الذين تحاول أجهزة التنسيق الأمني خنق صوتهم وقتل روح الإرادة والمقاومة فيهم.

وشدد أن تحويل المعركة إلى معركة داخلية واختطاف المؤسسات الوطنية وعلى رأسها منظمة التحرير، وعقد مجلس مركزي فاقد للشرعية لا هدف له سوى تنصيب فريق التنسيق الأمني والتمسك بتعزيز منهج الانقسام والاستئثار والإقصاء والتفرد.

وختم العامودي كلمته "نقول لعدونا: سيسقط استيطانكم ويزول كيانكم ولن تحميكم أوهام القوة أو محاولات تزييف التاريخ وتزييف وعي الأمة وجعل كيانكم جزءًا مقبولاً في هذه المنطقة".

نسخ الرابط
علي العامودي
حماس
الاستيطان
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي