iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
في تصريحات "للأقصى"
ناطقو حماس يحتفون بعملية القدس البطولية
اﻷحد, 21 نوفمبر 2021
شارك الخبر

بارك الناطقون باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس في تصريحات متلاحقة لقناة الأقصى الفضائية العملية البطولية في القدس، ورأوها تأتي ردًا طبيعيًا على جرائم الاحتلال.

 

وصرح الناطق باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع بأن العملية البطولية في القدس تؤكد أن ثورة شعبنا الفلسطيني متزايدة ومتصاعدة.

 

وقال القانوع إن الشعب الفلسطيني يواجه اليوم محاولة الاستئصال في القدس والشيخ جراح، عبر هذه العملية التي تؤكد أن كل محاولات قتل ثورة شعبنا ومقاومته ستبوء بالفشل ولن تنجح.

 

أما الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم فأكد إن مدينة القدس المقدسة ستظل تقاتل حتى تطرد المحتل الغريب ولن تستسلم لواقع الاحتلال البغيض.

 

‏وقال قاسم إن الشباب الثائر سيواصل نضاله المشروع حتى انتزاع حريته وتحرير أرضه واسترداد مقدساته.

 

من جانبه شدد الناطق باسم حركة حماس في مدينة القدس محمد حمادة أن الشعب الفلسطيني لن يسلم مدينة القدس للاحتلال، والمقاومة في الضفة الغربية والقدس لم تتوقف أبدًا في يومٍ من الأيام، مؤكدًا أن هذه العملية البطولية تؤكد أن جذوة المقاومة مشتعلة في القدس، وستبقى كذلك حتى طرد الاحتلال.

 

ووقعت هذا الصباح عملية بطولية في القدس المحتلة أدت إلى مقتل جندي صهيوني وإصابة 4 آخرين بجراح مختلفة، نفذها شابان واحد بسلاح ناري محلي، والثاني بسكين.

نسخ الرابط
القدس
عملية بطولية
حازم قاسم
عبداللطيف القانوع
محمد حمادة
حماس
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي