iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
الاحتلال يواصل حصار محيط نابلس
اشتباكات في قباطية ومواجهات واعتقالات خلال مداهمة الاحتلال لعدّة مناطق بالضفة
اﻷربعاء, 13 سبتمبر 2023
شارك الخبر

شنت قوات الاحتلال الصهيوني حملة اقتحام طالت عددًا من مناطق الضفة الغربية، تخللها مواجهات واشتباكات واعتقالات، فجر يوم الأربعاء.

واقتحمت قوات الاحتلال عشرات المنازل بالضفة الغربية وفتشتها وعاثت بها خرابًا، في حين أخضعت أهلها لتحقيقات ميدانية بعد احتجازهم لساعاتٍ.

واعتقلت قوات الاحتلال عددًا من الشبان خلال اقتحامها بلدة قباطية جنوب جنين الذي تخلله اشتباكات، عرف منهم الأسير المحرر شداد العارضة، شقيق الأسير محمود العارضة، والشاب أحمد مؤمن أبو زيد.

وعقب محاصرة منزلهما، اعتقلت قوات الاحتلال المطارد جواد الكزحة وشقيقه مجدي الكزحة ببلدة قباطية جنوب جنين.

ومن طولكرم اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد عمار، عقب اقتحام منزله في بلدة قفين.

وشددت قوات الاحتلال من إجراءاتها على الحواجز العسكرية في محيط مدينة نابلس، بعد إصابة مستوطنين في عملية إطلاق نار قرب بلدة بيتا، مساء أمس.

وواصلت قوات الاحتلال اقتحام بلدة بيتا جنوب نابلس، ونفذت حملة مداهمات وتفتيش للمنازل، وأغلقت عددا من مداخل البلدة، كما اندلعت مواجهات عنيفة بين الشباب الثائر وقوات الاحتلال.

واقتحمت قوات الاحتلال المنطقة الجنوبية في بلدة يتمار جنوب نابلس، في حين اندلعت مواجهات عنيفة بين الشباب الثائر وقوات الاحتلال عقب اقتحام البلدة.

ومنعت قوات الاحتلال الطواقم الطبية من التوجه لبلدة بيتا عبر حاجز "حوارة" في حين نقلت سيارة إسعاف مصابًا لطوارئ مستشفى "ابن سينا".

ونفذت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة في بلدة دير دبوان شرق رام الله، كما اقتحمت المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل.

وألقى الشباب الثائر الحجارة صوب مركبات المستوطنين قرب بلدة عزون شرق قلقيلية، مساء أمس، كما أطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الصوت خلال مواجهات مع الشباب الثائر على مدخل بيت فوريك شرق نابلس.

واعتدت قوات الاحتلال مساء أمس على مسن فلسطيني 65 عامًا بالضرب على الصدر والكتف امام بيته في مخيم العروب شمال الخليل وتم نقله إلى المشفى.

نسخ الرابط
اعتقالات
الاحتلال
أمن السلطة ..اعتقالات
الاعتقالات السياسية
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي