iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
مناورة الركن الشديد (4)
الداخلية بغزة تصدر بيانًا حول المناورة المشتركة لفصائل المقاومة
اﻷثنين, 11 سبتمبر 2023
شارك الخبر

أصدرت وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة، مساء الإثنين، بيانًا حول المناورة المشتركة لفصائل المقاومة، التي ستنفذ في القطاع الثلاثاء.

وقال المتحدث باسم الوزارة إياد البزم، إن فصائل المقاومة الفلسطينية، ستنفذ صباح غدٍ الثلاثاء، مناورة مشتركة في جميع محافظات قطاع غزة، تستمر من الساعة 7:00 صباحاً وحتى 11:00 صباحًا.

وأضاف البزم أن المناورة سيرافقها إجراءات ميدانية على صعيد الجبهة الداخلية وانتشار للأجهزة الأمنية، كما تتخللها أصوات إطلاق نار وانفجارات، وحركة ملحوظة لعناصر المقاومة، ومركبات الأجهزة الأمنية والإسعاف والدفاع المدني.

وأشار إلى أنه سيتم إغلاق البحر أمام الصيادين والمصطافين بشكل جزئي وشارع الرشيد خلال فترة المناورة في المنطقة الواقعة من نقطة الشرطة البحرية على شاطئ دير البلح حتى ميناء خانيونس جنوبًا.

وأوضح البزم في تصريحه أن المواطنين والمركبات مستخدمي شارع الرشيد، بإمكانهم سلوك الطرق البديلة، فالقادمون من الشمال إلى الجنوب عليهم سلوك الطريق من مدخل دير البلح، أما القادمون من محافظتي رفح وخانيونس إلى الشمال سلوك الطريق المؤدي إلى مدينة أصداء.

وتنفذ فصائل المقاومة الفلسطينية النسخة الرابعة من مناورة الركن الشديد يوم غدٍ الثلاثاء، في ذكرى اندحار الاحتلال الصهيوني عن قطاع غزة.

نسخ الرابط
وزارة الداخلية
الركن الشديد
فصائل المقاومة
قطاع غزة
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي