iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
داعياً للحشد والرباط
ناصر الدين: شعبنا سيواجه مخططات الاحتلال بالرباط والمقاومة الشاملة
اﻷثنين, 11 سبتمبر 2023
شارك الخبر

أكّد مسؤول مكتب القدس في حركة حماس هارون ناصر الدين أنّ شعبنا سيواجه مخططات الاحتلال بالرباط وشد الرحال والمقاومة الشاملة؛ ويؤكد على عروبة القدس، وأحقية المسلمين به تاريخيًّا وحضاريًّا وقانونيًّا.

ودعا ناصر الدين خلال تصريح صحفي، أبناء شعبنا في القدس وعموم الضفة المحتلة وأهلنا في الـ 48، إلى النفير العام، وشد الرحال إلى الأقصى، وتكثيف الرباط في باحاته.

وقال إنّ الخطر الذي يُواجه الأقصى بفعل مخططات الاحتلال الإجرامية وما يهدد به المستوطنون خلال فترة "الأعياد اليهودية" لن يمر عنه شعبنا مرور الكرام.

وأضاف "سياسة الاقتحامات الصهيونية للمسجد الأقصى، واستغلال الأعياد اليهودية لفرض سياسة أمر واقع فيه، جزء من الحرب الدينية التي تقودها حكومة الاحتلال".

وأشار ناصر الدين، إلى أنّ حكومة الاحتلال تتحمل المسؤولية الكاملة عن الانتهاكات السافرة لحرمة المقدسات والقوانين الدولية، واستفزاز مشاعر المسلمين، وما ستؤول إليه الأوضاع.

وأوضح أنّ المعركة مع الاحتلال مستمرة، وعمليات أبطالنا في الضفة والقدس ستتواصل ردًّا على جرائم الاحتلال في القدس والأقصى.

وشدد على أن شعبنا له كامل الحق في الدفاع عن أرضه ومقدساته بكل السبل المتاحة.

وطالب ناصر الدين، جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي بتحمّل مسؤولياتهم التاريخية والدينية في الدفاع عن القدس والأقصى، ودعم شعبنا الفلسطيني ورباطه.

 وجدّد مطالبه للمجتمع الدولي، والأمم المتحدة، والمنظمات الدولية، بتحمّل مسؤولياتهم في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني، والضغط على الاحتلال لوقف انتهاكاته.

ودعا الأحزاب، والقوى الشعبية، والمؤسسات الحقوقية، في العالمين العربي والإسلامي وأحرار العالم، لتعزيز دورهم في تنظيم فعاليات وأنشطة ضاغطة، دعما لحق شعبنا.

نسخ الرابط
مسؤول مكتب القدس
حركة حماس
الاحتلال
القدس
الأقصى
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي