iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
ليلة مؤلمة.. 50 جنديًا صهيونيا يجبرون 5 فلسطينيات على التعري!
اﻷثنين, 4 سبتمبر 2023
شارك الخبر

أجبرت قوة عسكرية صهيونية 5 سيدات فلسطينيات على التعري داخل منزلهن بعد اقتحامه في الخليل.

وقالت صحيفة هآرتس العبرية: "إن 50 جنديًا اقتحموا منزلاً في الحي الجنوبي من الخليل، بتاريخ العاشر من يوليو/ تموز الماضي، وذلك عند الساعة الواحدة والنصف فجرًا من ذاك اليوم، وكان برفقة الجنود، كلاب بوليسية".

وأضافت الصحيفة، "تحت تهديد استخدام الكلاب البوليسية بنهش أجساد الفلسطينيات، أجبرن أمام أطفالهن على التعري أمام الجنود الصهاينة".

وسرقت قوات الاحتلال مصاغ ذهبي وأموال من المنزل عقب إجبار الفلسطينيات على التعري أمام أطفالهن.

وتوجهت عائلة السيدات لمركز شرطة الاحتلال في مستوطنة كريات أربع وأنكروا حادثة السرقة، قبل أن يتم في اليوم التالي التواصل معهم وطلب منهم استلام الذهب والذي زعم أن الجنود اعتقدوا أنه ذخيرة من الرصاص، فيما لم يتم إرجاع الأموال.

وتقول منال الجعبري الحقوقية في منظمة بتسيلم (الإسرائيلية) اليسارية، إنه في الآونة الأخيرة وثقت 20 حالة من هذا القبيل، وهناك تزايد واضح في إجبار السيدات الفلسطينيات على التعري تحت تهديد السلاح واستخدام الكلاب البوليسية.

وأشارت الجعبري إلى أن السيدات الفلسطينيات اللواتي تعرضت لهذه التجربة يرفضن إجراء مقابلات والحديث عن ذلك، لكن أفراد هذه العائلة التي تعرضت لهذه الواقعة تحدثت بتفاصيل عما جرى.

وزعم الاحتلال أن العملية هدفت للبحث عن سلاح عثر عليه داخل المنزل، وكان من الضروري إجراء عملية التفتيش التي جرت في غرفة منفصلة بدون استخدام أي كاميرات.

نسخ الرابط
الاحتلال
القدس
الضفة الغربية
جرائم الاحتلال
50 جنديًا صهيونيا يجبرون 5 فلسطينيات على التعري!
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي