iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
اعتقالات بالضفة والداخل المحتل واشتباكات في جنين
اﻷحد, 2 إبريل 2023
شارك الخبر

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأحد، شبانًا فلسطينيين من رام الله وأم الفحم بالداخل المحتل، فيما اندلعت اشتباكات ومواجهات مع مقاومين في جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال داهمت قرية كفر نعمة غرب رام الله، ترافقها شاحنة عسكرية وشرعت بمداهمة منازل وتفتيشها بصورة دقيقة والتحقيق مع ساكنيها.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد عبد الحكيم أبو عادي والشاب وجدي مروان عطايا للضغط على عائلته لتسليم شقيقه محمد.

وخلال الاقتحام أطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي صوب منازل المواطنين.

وفي مدينة أم الفحم بالداخل المحتل، داهمت وحدات خاصة وأفراد شرطة الاحتلال بقوات معززة حي المحاجنة، وانتشرت في الحي وأغلقت الطرقات المؤدية إليه، ومنعت التنقل والتحرك للسكان، وحاصرت منزلًا قبل أن تقتحمه وتعتقل أحد الشبان.

ووفقًا لمصادر، فإن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد نظير محاجنة من داخل منزله، حيث لم تعرف بعد أسباب الاعتقال.

واقتحمت قوات الاحتلال، منزل محاجنة بحضور ضباط من جهاز الأمن العام "الشاباك"، واقتادوه إلى جهة مجهولة، بعد مصادرة بعض المتعلقات الشخصية له.

أما في جنين، اندلعت اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال بين بلدة قباطية ومسلية جنوب المدينة شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، باندلاع اشتباكات مسلحة اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال للبلدة، حيث أطلق المقاومون النار وعبوات محلية الصنع اتجاه القوات.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن عددًا من الجيبات عسكرية اقتحمت البلدة بشكل مفاجئ، بعد انطلقت من احدى الحواجز المحاذية للمدينة.

نسخ الرابط
فلسطين
الضفة الغربية
الداخل المحتل
مداهمات
اعتقالات
اشتباكات مسلحة
جنين
المقاومة
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي