iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
قاسم: سلوك معيب وطنيًا وأخلاقيًّا
أجهزة السلطة تهاجم موكب تشييع الشهيد خليفة بنابلس
الخميس, 10 أغسطس 2023
شارك الخبر

هاجمت أجهزة السلطة الفلسطينية، اليوم الخميس، موكب تشييع الشهيد أمير خليفة في مخيم العين غربي نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وتخلل التشييع استنفار لأجهزة أمن السلطة التي هاجمت المشيعين أثناء مرورهم في شارع رفيديا، وأطلقت الرصاص وقنابل الغاز وأجبرتهم على تغيير مسارهم.

وأدان الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس حازم قاسم بشدة اعتداء أجهزة السلطة على جنازة الشهيد خليفة بنابلس على غرار العدوان على موكب الشهيد عبد الفتاح خروشة.

وقال قاسم في تصريح لقناة الأقصى، إن اعتداء أجهزة السلطة على جنازة الشهيد أمير خليفة في نابلس معيب وطنيًا وأخلاقيًا وسلوك همجي وانتهاك فاضح لقدسية الشهداء يجب أن يتوقف.

وشيعت جماهير حاشدة جثمان الشهيد أمير أحمد خليفة في مخيم العين، حيث انطلق موكب التشييع من أمام مستشفى رفيديا وحمل المشيعون جثمان الشهيد على أكتافهم وساروا به مرددين هتافات غاضبة تطالب بالانتقام للشهيد، وتحيي أجنحة المقاومة.

وتوجه المشيعون بالشهيد إلى منزل عائلته في مخيم العين، لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه، قبل الصلاة عليه عند مدخل المخيم ومواراته الثرى بمقبرة مخيم العين.

يذكر أن الشهيد خليفة استشهد جراء إصابته بجراح حرجة بالرأس والظهر خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال في منطقة زواتا غرب نابلس فجر اليوم.

نسخ الرابط
فلسطين
الضفة المحتلة
نابلس
السلطة
أجهزة السلطة
التنسيق الأمني
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي