iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
دعا لمواجهة عدوان المستوطنين
حنيني للأقصى: سياسة الاغتيالات لن تثني شعبنا عن طريق المقاومة
الخميس, 22 يونيو 2023
شارك الخبر

قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس القيادي عبد الحكيم حنيني إن الشعب الفلسطيني مقاومته حاضرة منذ بداية الاحتلال، ومهما بلغت التضحيات سنبقى شوكة في حلق الاحتلال وصامدين في أرضنا حتى دحره منها.

وأكد حنيني خلال حديثه لقناة الأقصى، أن المقاومة في الضفة الغربية بخير وهذا تؤكده خسائر العدو البشرية، وسياسة الاغتيالات لن تثني شعبنا الفلسطيني عن طريق المقاومة.

وأضاف أن شعبنا الفلسطيني ما زال يسطر بقوته ومقاومته أسمى آيات التضحية والعطاء، والتفوق العسكري والأمني للاحتلال فشل في منع نهوض وتطور المقاومة بالضفة الغربية.

ودعا إلى تشكيل وحدات مقاومة تحمي المواطنين وممتلكاتهم من عدوان المستوطنين، مشدد على ضرورة عدم شعور الاحتلال ومستوطنيه بالأمان".

ممارسات الاحتلال تحتم علينا الالتفاف حول الأقصى

أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس عبد الحكيم حنيني، أن ممارسات الاحتلال النازية تحتم علينا أن نلتف حول المسجد الأقصى، من خلال الرباط في باحاته لإفشال مخططات الاحتلال.

وقال حنيني: " حكومة الاحتلال الفاشية تضع القدس والمسجد الأقصى المبارك في عين العاصفة".

وأضاف: " أنه يجب على شعوب أمتنا العربية والإسلامية تهديد مصالح الاحتلال عند كل عدوان على مقدسات المسلمين"، مشيرا إلى أن تهديد شعوب الأمة مصالح الاحتلال سيجعله يفكر ألف مرة قبل شنه أي عدوان على الأقصى.

مقاومة الضفة بخير

وأكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس، أن المقاومة في الضفة الغربية بخير وهذا تؤكده خسائر العدو البشرية.

وأشار إلى أن التفوق العسكري والأمني للاحتلال فشل في منع نهوض وتطور المقاومة بالضفة الغربية.

وشدد أن، سياسة الاغتيالات لن تثني شعبنا الفلسطيني عن طريق المقاومة، لافتا إلى أنه على الرغم من الضربات والملاحقة المتواصلة مقاومة الضفة في تطور مستمر.

ممارسات السلطة تشكل خطورة على النسيج الوطني

واعتبر حنيني أن ممارسات أجهزة أمن السلطة تشكل خطورة كبيرة على النسيج الوطني، مشيرا إلى أنه لا أحد اليوم من الشعب الفلسطيني يقف مع الأجهزة الأمنية في سلوكها المعادي للمقاومة.

وأوضح، أن سلوك قيادة السلطة سيء وشعبنا الفلسطيني سيتجاوزه بمقاومته الباسلة.

وقال" "إنه يجب على السلطة أن تنهي التنسيق الأمني، وأن توجه البنادق نحو الاحتلال".

وفي سياق منفصل، أكد أن حركته تسعى من خلال توسيع وتعزيز علاقتها العربية والإسلامية لحشد كل الطاقات والدعم المالي والعسكري للمقاومة وأبناء شعبنا في تعزيز صموده في أرضه والدفاع عن المسجد الأقصى.

نسخ الرابط
المقاومة
المسجد الأقصى
الاحتلال
الاعتقال السياسي
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي