iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
بمشاركة مقاومي القسام
جماهير غفيرة تشيّع جثمان الشهيد عايد أبو حرب في طولكرم
الثلاثاء, 5 سبتمبر 2023
شارك الخبر

شيعت جماهير غفيرة في طولكرم، اليوم الثلاثاء، جثمان الشهيد عايد سميح أبو حرب (21 عاما)، الذي ارتقى برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم نور شمس شرق طولكرم.

وشاركت جموع كبيرة في مسيرة التشييع، وسط التكبيرات وهتافات غاضبة ومنددة بجرائم الاحتلال ومطالبة بالثأر لدماء الشهداء، وسط مشاركة مقاومين من كتائب القسام ورفع رايات حماس.

وخرج موكب التشييع من أمام مستشفى الشهيد ثابت الحكومي، وجاب شوارع المدينة وصولا إلى منزل ذوي الشهيد في مخيم نور شمس، ثم الصلاة عليه في مسجد أبو بكر الصديق وسط المخيم، ومواراته الثرى في مقبرة الشهداء بالمخيم.

وزفت حركة حماس الشهيد أبو حرب، وأكدت أن دماء الشهداء ستزيد من عزم شبابنا وقوة ثورتنا في وجه الاحتلال ومستوطنيه الإرهابيين الذين يعبثون بأرضنا وأمن شعبنا الصابر المرابط والذي سيقف لهم بالمرصاد دفاعاً عن حقوقنا ومقدساتنا.

وأبرقت الحركة بتحية الفخر والاعتزاز لأبطال المقاومة في مخيم نور شمس شرق طولكرم، ومجاهدي كتائب القسام، الذين استبسلوا فجر اليوم في الدفاع وصد العدوان الصهيوني على المخيم.

وأضافت أن المقاومة ببأسها الشديد لن تصمت على استهداف الآمنين والدمار الكبير الذي أحدثته قوات الاحتلال وآلياتها العسكرية في المخيم.

نسخ الرابط
الاحتلال
جرائم الاحتلال
المقاومة
شهيد
طولكرم
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي