iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
مؤكداً ترابط الساحات ووحدة الجبهات
قاسم: الاحتلال سيدفع ثمن جريمته والمقاومة قادرة على رد العدوان
الجمعة, 7 إبريل 2023
شارك الخبر

أكد الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم أن المقاومة وكتائب القسام قادرة على رد العدوان عن شعبنا، وستكون درعاً وسيفاً لشعبنا وللمسجد الأقصى، مشدداً على أن الاحتلال سيدفع ثمن جريمته في المسجد الأقصى وعدوانه على شعبنا في قطاع غزة.

وقال قاسم الجمعة تعقيباً على العدوان الصهيوني على قطاع غزة: "إن الاحتلال يظن أنه بإمكانه أن يوقف خيارتنا في الدفاع عن المسجد الأقصى المبارك عبر هذا العدوان، مردفاً هذا وهم كبير وسيكتشف الاحتلال أنه أخطأ في حساباته حينما هاجم قطاع غزة لتحقيق هذا الهدف".

 وأوضح أن الاحتلال هو من بدأ بالتصعيد حينما هاجم المعتكفين والمرابطين في المسجد الأقصى بطريقة همجية وغير مسبوقة، مشيرا إلى أن العدوان والدمار هو السلوك الحقيقي لهذا الاحتلال.

وأكد أن هناك بطولة كبيرة يرسمها الشعب الفلسطيني في كل ساحات تواجده في الداخل والخارج، فقد رسخت حماس ترابط الساحات ووحدة الجبهات، مشيرا إلى أن المقاومة اليوم تلتحم بآمال وتطلعات شعبنا الفلسطيني في الدفاع عن المقدسات.

وشدد الناطق باسم حركة حماس على أن المعركة على المسجد الأقصى ستكون نهايتها انتصاراً للشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أنه بعد معركة سيف القدس ترسخت قضية الأقصى كقضية مركزية وعلى جدول أعمال كل الإقليم بعدما اعتقد الاحتلال أنه طوى هذه الصفحة.

نسخ الرابط
حازم قاسم
حركة حماس
العدوان على غزة
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي