iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
خلال 24 ساعة
29 عملية إطلاق نار بالضفة والقدس المحتلتين
الخميس, 6 إبريل 2023
شارك الخبر

تصاعدت أعمال المقاومة بالضفة الغربية والقدس المحتلة ضد قوات الاحتلال ومغتصبيه خلال الـ24 ساعة الأخيرة، نصرة للمسجد الأقصى المبارك.

وشهدت الأراضي الفلسطينية المحتلة، 107 عمليات مقاومة بالضفة والقدس، أبرزها 29 عملية إطلاق نار، وإلقاء عبوات ناسفة وزجاجات حارقة، ومظاهرات واندلاع مواجهات، أصيب خلاها 3 جنود صهاينة.

وأصيب جندي إسرائيلي خلال المواجهات في المسجد الأقصى، وحطم الشبان سيارات مغتصبين وأحرقوا منشآت تابعة للاحتلال في القدس، كما أطلق المقاومون النار صوب عدة حواجز للاحتلال في ضواحي القدس.

وفي نابلس، أطلق المقاومون النار وألقوا العبوات الناسفة على قوات الاحتلال قرب بيتا، وعلى حواجز شافي شمرون وصرة وعلى جبل جرزيم.

واستهدف المقاومون قوات الاحتلال على حواجز سالم والجلمة في جنين، وأحرق الشبان ألية عسكرية في يعبد في جنين، كما أطلقوا النار صوب قوات الاحتلال على حاجز ال DCO، وعلى سيارة للمغتصبين قرب مفترق الموغ في أريحا.

وأصيب جنديان صهيونيان إثر إطلاق النار على قوات الاحتلال في بيت أمر ومخيم الفوار في الخليل.

وأحرق الثوار سيارة للمغتصبين في الخليل، ونقطة عسكرية بعد استهدافها بالزجاجات الحارقة في مخيم العروب.

وأطلق المقامون النار صوب على حاجز نتسانيعوز في طولكرم، وعلى قوات الاحتلال اثناء اقتحام مخيم نور شمس، وصوب معسكر عوفر في رام الله، وألقوا عبوات ناسفة وزجاجات حارقة في ترمسعيا وحاجز عطارة والمغير.

وخرجت 14 مظاهرة نصرة للأقصى في مناطق متفرقة، واندلعت مواجهات في 13 نقطة في مختلف مناطق الضفة الغربية والقدس المحتلة، رشق خلالها الشبان قوات الاحتلال بالحجارة.

نسخ الرابط
فلسطين
الضفة الغربية
القدس المحتلة
المسجد الأقصى
عمليات المقاومة
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي