iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
لن تجلب لها إلا الخزي والعار
فصائل المقاومة: مشاركة السلطة بقمة العقبة طعنة جديدة لشعبنا
السبت, 25 فبراير 2023
شارك الخبر

استنكرت فصائل المقاومة توجه وفد من المتنفذين في السلطة الفلسطينية للمشاركة في الاجتماع الأمني المزمع عقده في مدينة "العقبة" الأردنية يوم غدٍ الأحد، واعتبرت ذلك طعنة جديدة في خاصرة شعبنا وتضحياته وخيانة لدماء الشهداء.

وأكدت الفصائل في بيان صحفي، أن مشاركة طرف فلسطيني وأطراف عربية أخرى في هكذا لقاء لن تجلب لهم إلا الخزي والعار، كونهم شركاء في الجهود الدولية والصهيونية للالتفاف على إرادة الفلسطينيين والقضاء على مقاومتهم المشروعة.

وشددت على أن الاجتماع يحمل خطورة كبيرة، بما يمثله من استكمال لمخططات التآمر على الشعب الفلسطيني وقضيته، وهو محاولة جديدة لاستئصال مشروع مقاومة المحتل الصهيوني.

وذكرت الفصائل أن الإصرار على الاستجابة للإملاءات الأمريكية والصهيونية يمثل غطاءً لاستمرار جرائم الاحتلال وإمعانًا في اختطاف القرار والتمثيل الوطني والسير نحو تحقيق المصالح الفئوية الخاصة بقيادة "السلطة" بعيدًا عن مصلحة الفلسطينيين وحقوقهم.

ووصفت فصائل المقاومة أن المشاركين في هذا الاجتماع منبوذون وخارجون عن الإجماع الوطني، ولا يمثلون إلا أنفسهم.

وهبطت صباح اليوم مروحية عسكرية أردنية في مقر المقاطعة بمدينة رام الله، لنقل وفد السلطة المشارك بالقمة المرتقبة.

ولفتت مصادر إلى أنه سيشارك عن الجانب الفلسطيني في اللقاء أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات العامة ماجد فرج، والمستشار الدبلوماسي للرئيس محمود عباس مجدي الخالدي.

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن أجندة الاجتماع ستتركز على الجانب الأمني والسياسي ومخرجات اللقاءات والتفاهمات التي توصل إليها الشيخ مع رئيس مجلس الأمن القومي الصهيوني "تساحي هنغبي"، المكلف من رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بالتواصل مع الشيخ.

نسخ الرابط
فلسطين
الضفة المحتلة
المقاومة
جنين
نابلس
خطة فنزل
قمة العقبة
السلطة
التنسيق الأمني
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي