iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
في جميع محافظات الوطن
حداد وإضراب شامل تنديدًا بجريمة الاحتلال في نابلس
الخميس, 23 فبراير 2023
شارك الخبر

سادت حالة من الحداد والإضراب الشامل في محافظات الضفة المحتلة، والقدس المحتلة، وقطاع غزة، تضامناً مع أهل نابلس، وتنديداً بجريمة الاحتلال ووفاءً لأرواح الشهداء الذين ارتقوا أمس.

وعمّت حالة من الغضب أوساط الفلسطينيين، وسط استنكارٍ واسع للجريمة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال خلال اقتحام نابلس، وأسفرت عن 11 شهيداً وأكثر من 100 إصابة بينها 6 إصابات خطيرة على الأقل.

وأعلنت القوى الوطنية والإسلامية الحداد والإضراب الشامل اليوم، في كافة المحافظات الفلسطينية، تعبيراً عن غضب الشعب الفلسطيني واستنكاره للجريمة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال في نابلس.

وطالبت القوى أبناء الشعب الفلسطيني في كل مكان بالتعبير عن الغضب والاستنكار لهذه الجريمة، بالتحركات الشعبية والجماهيرية، وتصعيد الاشتباك مع الاحتلال في كل مكان من الأرض الفلسطينية.

واستجابة لدعوة الفصائل، أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي في قطاع غزة، عن تعليق دوام كافة المدارس الحكومية، والخاصة، ومدارس الوكالة، ورياض الأطفال، كما أن الجامعات أعلنت عن الالتزام بالإضراب، كام علقت مدارس القدس داومها اليوم، انسجاما مع الموقف الوطني العام.

وتزايدت الدعوات عقب جريمة الاحتلال، للثأر لشهداء نابلس بتصعيد المقاومة والاشتباك مع الاحتلال، ونفذ مقامون عمليات إطلاق نار متتالية استهدفت مستوطنا وحواجز عسكرية شمال وجنوب الضفة المحتلة.

وارتقى أمس 11 شهيداً خلال اقتحام الاحتلال للبلدة القديمة بنابلس ومحاصرة أحد المنازل، من بينهم المجاهدين حسام اسليم، ومحمد أبو بكر الجنيدي من قادة مجموعات عرين الأسود.

نسخ الرابط
فلسطين
القدس المحتلة
الضفة المحتلة
قطاع غزة
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي