iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
نظّمتها فصائل العمل الوطني والإسلامي
مسيرات غاضبة في قطاع غزة تنديدًا بمجزرة نابلس
اﻷربعاء, 22 فبراير 2023
شارك الخبر

نظّمت فصائل العمل الوطني والإسلامي في قطاع غزة اليوم الأربعاء مسيرات جماهيرية غاضبة تنديدًا بمجزرة الاحتلال في مدينة نابلس شمالي الضفة المحتلة، والتي أدت لاستشهاد عشرة مواطنين وإصابة العشرات.

وانطلقت المسيرات من مختلف محافظات قطاع غزة، حيث تجمعت الجماهير الحاشدة في الساحات العامة، وسط هتافات غاضبة تنديدًا بجريمة الاحتلال في نابلس، وأخرى تدعو المقاومة للرد على جرائم الاحتلال.

وأكدت القوى أن هذه الوقفات تعبر عن عمق الترابط بين أجزاء الوطن، وأن قلب المقاومة النابض في غزة هو قلبها النابض في جنين ونابلس وأريحا.

ودعت القوى الوطنية والإسلامية في الضفة والقدس إلى إضراب شامل، غدًا الخميس، حدادًا على أرواح شهداء مجزرة نابلس، والمشاركة الواسعة في الفعاليات انطلاقًا من مراكز المدن والقرى والمخيمات إلى مناطق التماس مع الاحتلال.

وشهدت المناطق الشرقية لقطاع غزة مواجهات وتظاهرات قرب السياج الفاصل، تنديدًا بالمجزرة، وخرجت كافة محافظات القطاع بوقفات ومسيرات غاضبة.

كما أعلنت فصائل العمل الوطني والإسلامي بغزة الحداد والإضراب العام غدًا، وفاءً لشهداء نابلس.

وشيعت جماهير غفيرة مساء اليوم الأربعاء، جثامين 10 شهداء ارتقوا في المجزرة التي ارتكبها قوات الاحتلال في نابلس، ورددوا هتافات تمجد بطولة الشهداء، وتحيي المقاومة المسلحة وكتاب القسام وسرايا القدس وعرين الأسود.

نسخ الرابط
TitleIconTitleIconألبوم صور
فلسطين
الضفة الغربية
نابلس
قطاع غزة
شهداء نابلس
إضراب شامل
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي