iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
مؤكدةً على ضرورة تصعيد الاشتباك
حماس تدعو للنفير والتصدي لمجزرة الهدم بجبل المكبر
الثلاثاء, 31 يناير 2023
شارك الخبر

دعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أبناء شعبنا إلى توسيع الإضراب والنفير للتصدي لمجزرة الهدم التي يعتزم الاحتلال تنفيذها في القدس المحتلة وخاصة "جبل المكبر".

وشدد الناطق باسم حركة حماس عن مدينة القدس محمد حمادة، اليوم الثلاثاء على ضرورة تصعيد الاشتباك مع قوات الاحتلال لتعم كل مناطق الاحتكاك في الضفة والداخل المحتل، رفضا لإرهاب الاحتلال المنظم بحق بيوت الآمنين.

وثمّن حمادة الاستجابة الكبيرة لأهلنا في القدس لدعوات العصيان والإضراب وعرقلة قوات الاحتلال منذ صباح اليوم، مؤكدًا أن الدفاع عن جبل المكبر والاشتباك مع العدو اليوم مهم للدفاع عن القدس والأسرى والأسيرات، الذين يتعرضون لأبشع حملة قمع في جميع السجون.

وأكد أن عزم الاحتلال على هدم 14 منزلا في جبل المكبر اليوم ضمن قرار حكومي صهيوني، واستهداف الأسرى، لن يغطي على فشل منظومة أمن الاحتلال أمام بطولات أبناء شعبنا ومقاومته الصامدة والمتصاعدة في أرجاء الوطن كافة.

وأضاف الناطق باسم حركة حماس عن مدينة القدس أن شعبنا الذي صمد على مدار عشرات السنين في وجه مجازر الاحتلال وجرائمه المتتالية سيواصل صموده وثورته وعنفوانه حتى يسترد حقوقه كاملة، ويستعيد مقدساته، ويحرر أسراه ويفرض سيادته على أرضه كاملة من بحرها إلى نهرها.

نسخ الرابط
فلسطين
القدس المحتلة
جبل المكبر
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي