iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
بالصور
بعثت التحية للقائد محمد الضيف
كتائب القسام: اقتحامات الاحتلال لجنين ستواجه بالرصاص والعبوات
اﻷربعاء, 11 يناير 2023
شارك الخبر

قالت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس في مخيم جنين، مساء اليوم الأربعاء، إن أي اقتحام صهيوني لمخيم جنين سيتصدى له كافة المـقاومـين بالرصاص والعبوات المتفجرة.

وشددت كتائب القسام أن الحديث بمصطلح "تنسيق بين مقاومي الفصائل" لا يناسب؛ لأن المقاومة جسد واحد وعائلة واحدة، مؤكدةً أن أبناء الوطن لا يفرقهم شيء.

وفي كلمة لكتائب القسام خلال حفل تأبين شهداء مخيم جنين، قالت: "السلام عليك يا أقصى، سلام على المرابطين في باحاتك الحزينة، اشتياقا لعمر وصلاح الدين، سلام لغزة العزة والصمود، سلام على الشهداء الأكرم منا جميعا".

وأضافت: "من هنا من مخيم الشهداء مخيم جنين التضحية والعطاء، مخيم الطوالبة وأبو حلاوة وزياد العامر، سلام على حمزة أبو الهيجا وسلام على مفجر الثورة جميل العموري، وعلى من أسسها وكان يحتضنها الشهيد داوود الزبيدي، لقد كنت كتيبة لوحدك يا داوود".

وأكدت على أن "مخيم جنين الوحدة الوطنية، يأبى إلا أن يعلم العالم دروسًا في التضحية والعطاء، وأن يكون هو المنارة والأيقونة".

وبعثت التحية إلى القائد محمد الضيف، وقالت: "سلام على محمد الضيف قائد الأركان وسيد الميدان".

وتابعت: "سلام عليك سيدي أيها الشهيد ناصر أبو حميد، وقائمة الشهداء والتضحيات تطول".

وأردفت: "نقف اليوم وقفة إجلال وإكبار للشهداء عطا زكارنة وطارق الدمج، وصدقي زكارنة وفؤاد عابد، ومحمد هوشية، ونعيم الزبيدي رجل الظل بكل ما تحمله الكلمة من معنى، سلام عليك سيدي الشهيد محمد السعدي أبو الأيمن، ومن منا لا يعرف أبو الأيمن الذي شهدت له كل ساحات الوغى وميادين النزال".

وأكملت: "سلام على تامر النشرجي، والجريح عدي أبو ناصي، لقد وهبتم أنفسكم وأجسادكم في هندسة العبوات الناسفة، وتفجيرها في هذا المحتل الغاصب".

وشددت على أنها "ستبقى على عهد الشهداء، الصادقة لتضحياتهم، والسائرة على دربهم حتى تحقيق والنصر والشهادة".

وأرسلت بالتحية والسلام للمقاتلين في مجموعات "عرين الأسود" بنابلس، وأوصتهم بالبقاء على العهد ودرب الشهداء.

نسخ الرابط
TitleIconTitleIconألبوم صور
كتائب القسام
حركة حماس
المقاومة
الضفة الغربية
جنين
القسام
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي