iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
طالبت بالإفراج عن المعتقلين السياسيين
الديمقراطية تستنكر قمع أجهزة السلطة للمسيرة السلمية بنابلس
اﻷربعاء, 11 يناير 2023
شارك الخبر

أدانت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بأشد عبارات الاستنكار إقدام أجهزة سلطة الحكم الذاتي على قمع المسيرة السلمية التي خرجت وسط مدينة نابلس للتنديد بسياسة الاعتقال السياسي والمطالبة بالإفراج عن المعتقلين السياسيين والمعتقلين على خلفية مقاومة الاحتلال.

 

وقالت الجبهة إن قمع المسيرات والتضييق على الحريات العامة وحرية التعبير عن الرأي مرفوض ومدان ولا يمكن تبريره تحت أي ظرف من الظروف، مبينةً أن هذا من شأنه أن يضعف الحالة الجماهيرية الناهضة في مقاومة الاحتلال، ويحرف البوصلة تجاه الانشغال بالذات وجر الحالة الوطنية إلى مربعات وصراعات ثانوية على حساب القضايا الوطنية لشعبنا، وتضعف الحالة الوطنية في التصدي لاقتحامات قوات الاحتلال ومواجهة مشاريعه التصفوية.

 

ودعت الجبهة السلطة إلى الإفراج الفوري عن كافة المعتقلين السياسيين والمعتقلين على خلفية مقاومة الاحتلال، وفي المقدمة منهم رفاقنا المعتقلين لديها تحت حجج وذرائع واهية.

 

كما دعت قيادة السلطة إلى الكف عن قمع المسيرات والاحتجاجات السلمية المطالبة بالإفراج عن المعتقلين السياسيين لديها والتحلي بروح المسؤولية الوطنية في الوقت الذي نحن بأمس الحاجة لرص الصفوف وتصليب جبهتنا الداخلية وتعزيز وحدتنا الوطنية امام سياسة حكومة الاحتلال الفاشية.

نسخ الرابط
الجبهة الديمقراطية
الأجهزة الأمنية
الضفة
السلطة
الاعتقال السياسي
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي