iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
20 كوبًا من الباطون وضعت على قبره..
أبو هلال للأقصى: الوثائق والتسريبات تثبت تورط عباس في اغتيال عرفات
اﻷربعاء, 9 نوفمبر 2022
شارك الخبر

أكد الأمين العام لحركة الأحرار خالد أبو هلال أن كل الوثائق والتسريبات الرسمية تثبت مسؤولية وتورط عباس شخصيًا في اغتيال ياسر عرفات.

وقال أبو هلال خلال حديثه لقناة الأقصى، إن ما يتسرب من محاضر رسمية حول حقيقة اغتيال ياسر عرفات أقر الجميع بمصداقيتها، مضيفًا أن الفريق الذي تآمر على ياسر عرفات هو الذي يقوم على السلطة الحالية.

تصفية عرفات للوصول إلى الحكم

وأوضح الأمين العام لحركة الأحرار أن هناك إشارات واضحة بأن عباس ومحيطه المتنفذ مسؤول عن عملية اغتيال ياسر عرفات، وكان هدف قيادة السلطة هو تصفية ياسر عرفات للوصول إلى الحكم والقضاء على الثوابت الوطنية التي كان يتمسك بها أبو عمار.

20 كوبًا من الباطون

وتابــع أبو هلال: "وضع أكثر من 20 كوبًا من الباطون على قبر عرفات هدفه طمس الدلائل وعدم كشف حقيقة اغتيال ياسر عرفات".

وأشار إلى أن من يريد أن يعرف من قتل ياسر عرفات عليه أن يتحسس القيادة الفلسطينية الحالية ومحيطها، مؤكدًا أن كل قيادة فتح تعرف من الذي كان يتآمر على قتل ياسر عرفات معنويًا وجسديًا.

وذكر أبو هلال أن السلطة وأجهزتها الأمنية المتعاونة مع الاحتلال هي سلطة فاسدة، وهي العقبة التي نواجهها.

ونشرت مصادر فلسطينية، خلال الساعات الماضية، وثائق "مُسرّبة" لأول مرة، تتعلق بمحاضر التحقيق مع شخصيات بارزة في السلطة الفلسطينية، باغتيال الرئيس الراحل ياسر عرفات.

وجاء في الوثائق تفاصيل ما تحدثت به قيادات من السلطة وحركة فتح للجنة التحقيق التي تم تشكيلها برئاسة اللواء توفيق الطيراوي في أكتوبر 2010.

نسخ الرابط
ياسر عرفات
وثائق وتسريبات
اغتيال
السلطة
محمود عباس
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي