iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
بالصور
الآلاف يشيّعون جثامين 5 شهداء في نابلس
الثلاثاء, 25 أكتوبر 2022
شارك الخبر

شيّع عشرات الآلاف من أبناء الشعب الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، جثامين الشهداء الخمسة بينهم القائد في مجموعة "عرين الأسود" وديع الحوح، الذين ارتقوا برصاص قوات الاحتلال الصهيوني في عملية عسكرية واسعة فجر اليوم، وتركزت في البلدة القديمة.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى رفيديا، باتجاه منازل عوائل الشهداء لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليهم، قبل أن يؤدي المشيعون صلاة الجنازة عليهم، ودفنهم في مقبرة الشهداء.

وأعلنت وزارة الصحة في السلطة الفلسطينية، صباح اليوم، استشهاد خمسة فلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال البلدة القديمة بمدينة نابلس، بالإضافة لشهيد سادس في رام الله، وسط الضفة، استشهد برصاص الاحتلال الصهيوني، عند مدخل النبي صالح شمال غرب المدينة.

وعمّ اليوم إضراب شامل، محافظات الضفة المحتلة، تلبية لدعوة القوى الوطنية والإسلامية، حداداً على أرواح الشهداء الستة في نابلس ورام الله، وتنديدا بجرائم الاحتلال المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.

وجابت المسيرات التي دعت لها القوى الوطنية والفعاليات الشعبية، شوارع المدن والبلدات والقرى والمخيمات، رفضاً لجرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين، ووفاء لدماء الشهداء، منددة بالصمت الدولي على جرائم الاحتلال المتواصلة.

وأعلنت وزارة الصحة، صباح اليوم الثلاثاء، عن ارتقاء 6 شهداء خلال العدوان الصهيوني على مدينتي نابلس ورام الله بالضفة المحتلة، وإصابة ما يزيد عن 21 جريحاً.

والشهداء هم: وديع صبيح الحوح (31 عامًا)، حمدي محمد صبري شرف (35 عامًا)، حمدي صبيح رمزي قيم (30 عامًا)، علي خالد عمر عنتر (26 عامًا)، مشعل زاهي أحمد بغدادي (27 عامًا)، قصي محمود التميمي (20 عامًا).

نسخ الرابط
TitleIconTitleIconألبوم صور
الضفة الغربية
نابلس
عرين الأسود
شهداء
المقاومة
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي