iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
في ظل تصاعد المواجهات مع الاحتلال
شهيد بالضفة متأثرًا بإصابته خلال مواجهات مع الاحتلال الشهر الماضي
الخميس, 20 أكتوبر 2022
شارك الخبر

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، استشهاد فلسطيني متأثراً بإصابته خلال مواجهات مع الاحتلال الصهيوني عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة الشهر الماضي.

وذكرت وزارة الصحة أن الفتى محمد فادي نوري (16 عاماً) استشهد، متأثراً بجروح حرجة أصيب بها برصاص الاحتلال في البطن، الشهر الماضي، عند مدخل البيرة الشمالي.

وتشهد الضفة المحتلة حالة من الغليان في ظل تصاعد المواجهات مع الاحتلال الصهيوني، وأصبحت ظاهرة تصدي المقاومين بعمليات إطلاق النار لاقتحامات ومداهمات الاحتلال حاضرة بشكل لافت في الفترة الأخيرة.

وشهدت الضفة المحتلة ارتفاعًا ملحوظًا في أعمال المقاومة الفلسطينية بجميع أشكالها خلال شهر أيلول/ سبتمبر الماضي، حيث رصد مركز المعلومات الفلسطيني “معطى” (833) عملا مقاوما، أدت لمقتل صهيوني واحد وإصابة (49) آخرين، بعضهم بجراح خطرة.

وتصاعدت عمليات الاشتباك المسلح مع قوات الاحتلال، حيث بلغت عمليات إطلاق النار على أهداف الاحتلال (75) عملية، (30، 28) عملية منها في جنين ونابلس على التوالي.

وكان أبرزها عملية إطلاق النار البطولية قرب حاجز الجلمة بجنين، التي نفذها الشهيدان أحمد أيمن إبراهيم عابد (23 عاما) وعبد الرحمن هاني صبحي عابد (22 عاماً)، والتي أدت لمقتل ضابط في جيش الاحتلال.

نسخ الرابط
شهيد
إصابات
قوات الاحتلال
المقاومة
عمليات المقاومة
الضفة المحتلة
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي