iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
إطلاق نار على قوة صهيونية غرب نابلس
الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيًا بمداهمات في الضفة المحتلة
اﻷربعاء, 19 أكتوبر 2022
شارك الخبر

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء، خمسة عشر مواطنا خلال حملة مداهمات في مدن الضفة المحتلة، كما تعرضت قوة صهيونية إطلاق النار من قبل مقاومين خلال اقتحامها حي المخفية في نابلس.

وقالت مصادر محلية، إن مقاومين فلسطينيين استهدفوا قوت الاحتلال بوابل من الرصاص خلال اقتحامها حي المخفية غرب مدينة نابلس، الليلة الماضية..

وأفاد مكتب إعلام الأسرى، أن قوات الاحتلال داهمت حي أم الشرايط في مدينة رام الله واعتقلت الشاب إسلام أبو هدية، كما اعتقلت الشاب نديم سامر مظلوم من قرية الجانية غربا.

وأضاف بأن الجنود اعتقلوا المسن محمود عودة من حي المخفية بمدينة نابلس للضغط على نجله لتسليم نفسه، علما أنه والد الأسير مصطفى عودة الذي اعتقل قبل شهر، كما تم اعتقال الشاب حسام المصري من المدينة.

وأوضح أن الجنود اعتقلوا الجريح مدحت منيف الريماوي من مخيم عين السلطان بأريحا ومعتز عايد بركات من قرية النبي صموئيل شمال غرب القدس والشابين منير الباسطي ومصطفى أبو غزالة من البلدة القديمة في القدس.

وأشار المكتب إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب نادر جواريش من مخيم عايدة شمال بيت لحم والشابين محمد عيد بركات وجهاد أحمد ادعيس من بلدة بني نعيم شرق الخليل، إضافة إلى الشبان أحمد وتامر خالد ربيع وأحمد يوسف بدر وصهيب بدر من بلدة أبو ديس شرق القدس.

نسخ الرابط
الضفة الغربية
اعتقالات
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي