iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
المقاومة تتطور
محللون للأقصى: الاحتلال فشل في عملية كسر الأمواج بالضفة
الثلاثاء, 11 أكتوبر 2022
شارك الخبر

أكد محللون سياسيون في أحاديث لقناة الأقصى أن الاحتلال الصهيوني فشل في عملية كاسر الأمواج بالضفة وبالمقابل نجحت المقاومة في عملياتها، مشيرين أنه حاول جزّ العشب في الضفة، "لكن تطور المقاومة أثبت عكس ذلك".

 

وقال الكاتب والمحلل السياسي محمد القيق أن الاحتلال فشل في عملية كاسر الأمواج بالضفة وبالمقابل نجحت المقاومة في عملياتها، "والاحتلال فشل في السيطرة على العمليات النضالية في الضفة المحتلة".

 

وأردف القيق "نحن مُقبلون على تصعيد عمليات المقاومة والعمل النضالي في الضفة المحتلة"، مشددًا أن الاحتلال الصهيوني يعيش في مرحلة صعبة، وهي "مرحلة إرباك تاريخي".

 

من ناحيته أوضح الكاتب والمحلل السياسي عبد الله العقاد أن الخيار الاستراتيجي لكسر شوكة الاحتلال هو الاستمرار في العمل النضالي والمقاومة.

 

وبيّن العقاد أن خيارنا الوحيد لمواجهة المحتل الصهيوني هي الثورة والمقاومة الفلسطينية، "وليس أمام الشعب الفلسطيني إلا مقاومة المحتل الصهيوني ومواجهته".

 

أما الباحث في الشأن الصهيوني سعيد بشارات فقال إن ما نشهده في الضفة المحتلة هو تصاعد وتيرة العمل النضالي والمقاومة ضد الاحتلال.

 

وأشار بشارات أن الاحتلال الصهيوني فشل في إيقاف عمليات المقاومة في مدن الضفة المحتلة، "وتصاعد أعمال المقاومة في مدن الضفة يقلق الاحتلال وأمن مستوطنيه".

 

وشدد بشارات أن الاحتلال الصهيوني عاجز على ملاحقة المقاومين في الضفة المحتلة، "كما أن المقاومة مُصرة على مواجهة المحتل حتى دحره من فلسطين".

نسخ الرابط
الضفة
الضفة المحتلة
الضفة الغربية
المقاومة
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي