iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
وإصابة اثنين آخرين
مقتل مجندة في عملية إطلاق نار على حاجز "شعفاط" بالقدس
اﻷحد, 9 أكتوبر 2022
شارك الخبر

أعلنت وسائل الإعلام العبري صباح اليوم الأحد، عن مقتل مجندة صهيونية متأثرة بإصابتها في عملية إطلاق النار على حاجز مخيم" شعفاط" في القدس المحتلة.

وكان 3 جنود من جيش الاحتلال قد أصيبوا بجراح متفاوتة، مساء أمس السبت،  في عملية إطلاق نار على حاجز "شعفاط" بالقدس المحتلة.

وذكرت مصادر عبرية، بأن اثنان من عناصر "حرس الحدود" أصيبا بجراح حرجة، والثالث بجراح طفيفة في عملية إطلاق نار نفذها أحد المقاومين على حاجز "شعفاط" بالقدس المحتلة.

وأوضحت المصادر عبرية: "أن مجند ومجندة تعرضا لإطلاق النار، وحالة المجندة حرجة جداً قتلت لاحقاً، فيما لا يزال الجندي بحالة خطيرة".

وبحسب التفاصيل الأولية المنشورة، فإن شابًا فلسطينيًا اقترب من الحاجز وأطلق النار، فيما أطلقت عدة رصاصات أخرى من سيارة مارة، في عملية "مركبة".

وذكرت قوات الاحتلال أن أحد المصابين في عملية إطلاق النار عند حاجز شعفاط حالته خطيرة في الإنعاش "مجندة"، والثاني حالته حرجة جدا، والثالث بجراح متوسطة.

ولفتت مصادر محلية إلى أن 6 مروحيات "إسرائيلية" هرعت لمكان العملية في القدس، وسط انتشار مكثف لقوات الاحتلال.

وسجلت المقاومة في الضفة الغربية خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، عمليتي إطلاق نار استهدفتا قوات الاحتلال والمستوطنين، إلى جانب اندلاع المواجهات في 13 نقطة، وإصابتين في صفوف الجنود والمستوطنين.

نسخ الرابط
القدس
القدس المحتلة
عملية
المقاومة
جرائم الاحتلال
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي