iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
المقاومة جاهزة للرد
ناصر الدين لقناة الأقصى: اعتداءات الاحتلال بالأقصى إشعال لفتيل الحرب في المنطقة
اﻷربعاء, 5 أكتوبر 2022
شارك الخبر

أكد مسئول مكتب القدس في حركة حماس هارون ناصر الدين ما يقوم به الاحتلال في المسجد الأقصى لعب بالنار، وإشعال لفتيل الحرب في المنطقة.

 

وقال ناصر الدين لقناة الأقصى إن المقاومة الفلسطينية على رأسها كتائب القسام جاهزة للرد على اعتداءات الاحتلال بالأقصى في المكان والزمان المناسبين.

 

ودعا ناصر الدين المقدسيين وأهل الضفة لتوسيع دائرة الاشتباك مع العدو الصهيوني، مهيبًا بالمقدسيين وفلسطينيي الداخل والضفة أن يواصلوا الرباط في المسجديْن الأقصى والإبراهيمي.

 

وشدد أن تصاعد العمل المقاوم في الضفة سيمنع الاحتلال من مواصلة اعتداءاته على المسجد الأقصى، مبينًا أن نقل المواجهة إلى خارج أسوار مدينة القدس يوصل رسالة للاحتلال أن كل الشعب الفلسطيني سيدافع عن المسجد الأقصى.

 

وأشار ناصر الدين أن الأمة العربية والإسلامية تستطيع أن تكون شريكة في تحرير المسجد الأقصى بالحراكات الشعبية، "وعلى الأمة العربية والإسلامية الخروج بضرورة الخروج نصرةً للمسجد الأقصى والقدس".

 

ودعا العلماء لإصدار فتاوى لأبناء الأمة بضرورة الخروج للشوارع نصرةً للمسجد الأقصى، مشددًا أن التطبيع مع العدو الصهيوني لن يفيد الأنظمة العربية، بل يجب عليها الالتحام مع شعوبها.

 

وفي سياق آخر، أدان ناصر الدين تصريحات محافظ نابلس التي خرجت عن الإجماع الوطني، ونحيي أمهات الشهداء، موجهًا التحية للمطارد البطل سلمان عمران، ومبرقًا بالتحية لروح الشهيد علاء الزغل.

نسخ الرابط
حماس
هارون ناصر الدين
القدس
الأقصى
الضفة
الضفة المحتلة
المقاومة
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي