iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
"لن نخذل المقاومين"
جبارين للأقصى: مخيم جنين حجة على المتخاذلين ولن يرفع الراية البيضاء
اﻷربعاء, 28 سبتمبر 2022
شارك الخبر

أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس زاهر جبارين لقناة الأقصى أن مخيم جنين وأبطاله حجة على كل المتخاذلين الذين لا يتكلمون بلغة المقاومة، "وجنين ومخيمها يلقنون المحتل الدروس بأن الشعب الفلسطيني لن يرفع الراية البيضاء".

 

وعاهد جبارين، في لقاء خاص بقناة الأقصى، المقاومين في الضفة "أننا لن نخذلهم، ولن نخون تضحياتهم، ونقول للمجاهد فتحي خازم بأن مقاومتنا لن تلقي السلاح ولن تخون العهد وستقدم الغالي والرخيص فداء للدين والوطن".

 

وقال جبارين إن المقاومة هي الطريق الوحيد لإنهاء الاحتلال عن أرضنا، وكل الطرق الأخرى هي حجج واهية، داعيًا الجميع للالتفاف حول خيار المقاومة، فهو الخيار الأقصر والأوضح لتحرير فلسطين.

 

وشدد أن قيادة المقاومة تعاهد شعبنا على الاستمرار بنهج المقاومة حتى النصر والتمكين، "وشعبنا لن يهزم ولديه مخزون من القوة النضالية والجهادية التي لن يستطيع الاحتلال أن يهزمها".

 

وأكمل "تهديد الاحتلال باستخدام الطائرات لتنفيذ الاغتيالات لن يخيف المقاومين في الضفة، وقتل الفلسطينيين وتدنيس المقدسات لن يكسب الاحتلال معركة الأصوات لأن المقاومة والشعب الفلسطيني سيبقى ثابتاً ولديه يقين بالنصر".

 

وحول سياسة التنسيق الأمني أشار جبارين أنه مهما حاول دايتون والتنسيق الأمني "إلا أننا على ثقة بأن أبناء الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية سيشاركون في المقاومة ولن يتركوا شعبهم لقمة سائغة للعدو المجرم".

 

وشدد على ضرورة أن ينتهي التنسيق الأمني "الذي لا يمثل إرث حركة فتح ولا إرث الشعب الفلسطيني، وهو مرفوض من كل أبناء شعبنا الفلسطيني"، داعيًا لإطلاق سراح المجاهد المطارد مصعب اشتية من سجون السلطة بالضفة الغربية.

 

وحذر جبارين العدو من قراءة المقاومة خطأً، "فإذا تجاوز الاحتلال حدوده في الأقصى، فإن رد فعل المقاومة سيكون أكبر مما يتوقع".

نسخ الرابط
جنين
زاهر جبارين
حماس
الضفة
الضفة الغربية
الضفة المحتلة
المقاومة
التنسيق الأمني
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي