iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
ستشعل المنطقة بأسرها
قادة الفصائل: سنلجم أي حماقة للاحتلال في الأقصى
الخميس, 26 مايو 2022
شارك الخبر

أكد قادة فصائل في أحاديث متتابعة لقناة الأقصى أن المقاومة ستلجم أي حماقة للاحتلال في القدس والمسجد الأقصى، "والكرة الآن في ملعب الاحتلال، وعليه أن يوقف خزعبلاته ومخططاته التهويدية".

وشدد الأمين العام لحركة الأحرار خالد أبو هلال أن هناك إجماعًا وطنيًا على الوقوف في وجه العدو الصهيوني في حال اعتدائه على الأقصى، "ولن يتم القبول والسماح للعدو الصهيوني بالاعتداء على المسجد الأقصى".

وقال أبو هلال إن الكرة الآن في ملعب الاحتلال، "وعليه أن يوقف خزعبلاته ومخططاته التهويدية، ويوم الأحد قد يكون صاعقًا لتفجير معركة إقليمية لحماية المسجد الأقصى".

من ناحيته أوضح القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل "نراقب ما يحدث في المسجد الأقصى عن كثب، ونحن في حالة انعقاد دائم"، مشددًا أن عواقب التدخل الصهيوني في الأقصى ستكون وخيمة وستشعل المنطقة بأسرها.

أما رئيس دائرة العلاقات الوطنية في حركة حماس بالضفة جاسر البرغوثي فقال "نحن في معركة سيادة وإثبات وجود، وما حققناه بالدم لن نتراجع عنه، ولا نهتم بتصريحات الاحتلال وقادته، بل نراقب الميدان ونقيس الأمور وفق ذلك".

وشدد البرغوثي أن هذه مرحلة حساسة على الجميع أن يتحمل أي حماقات من العدو الصهيوني فيها، "وأي حماقة لهذا الاحتلال ستقابل برد فعل تلجمه وتوقفه عند حده".

من جانبه أشار عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حسين منصور أن الفصائل الفلسطينية والشعب الفلسطيني دائمًا ما يوجد حالة الترابط بينه وبين الأمة العربية وأحرار العالم.

وبيّن منصور أن الفعل الشعبي والمقاوم سيفشل أي خطوات صهيونية أو مسيرة أعلام أو غيرها، موضحًا أن الاحتشاد أمام السفارات الصهيونية في كل أنحاء العالم سيقيد العدو الصهيوني ومخططاته.

نسخ الرابط
الفصائل الفلسطينية
حماس
الجهاد الإسلامي
الجبهة الشعبية
الأحرار
القدس
الأقصى
سيف القدس
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي