iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
الأقصى مفجر الثورات
قاسم للأقصى: نحن في معركة مفتوحة مع الاحتلال من أجل الأقصى
السبت, 1 أكتوبر 2022
شارك الخبر

أكد الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم أن تصاعد الهجمة على المسجد الأقصى هو نذير لانفجار الأوضاع في كل المنطقة، "ونحن في معركة مفتوحة مع المحتل من أجل المسجد الأقصى".

 

وقال قاسم في حديث لقناة الأقصى إن المسجد الأقصى هو مفجر الثورات منذ ثورة البراق إلى معركة سيف القدس، والجمهور الفلسطيني تواق للدفاع عن المسجد الأقصى في أي وقت.

 

وأشار قاسم أن مهرجان حماس تأكيد على قدرة رمزية الأقصى والقدس على توحيد الكل الفلسطيني، ويأتي ضمن سلسلة فعاليات كبيرة لمجابهة اعتداءات الاحتلال في الضفة والقدس، محييّا جماهير شعبنا الذي استجابوا لدعوة حماس وحضروا بعشرات الآلاف.

 

وبيّن أن حركة حماس تضع القدس دائمًا على الطاولة، ولا تسمح لأي وقت أو ظرف أن يزيحها، مشيرًا أن الجمهور الفلسطيني يثق بحركة حماس وبفصائل المقاومة والغرفة المشتركة.

 

وشدد قاسم أن غزة حاضرة لإسناد الأقصى سياسيًا وشعبيًا وبالنار والبارود وقتما يلزم، "ولن تسمح للاحتلال بأن يتغول الاحتلال على الأقصى ويقسمه زمانيًا ومكانيًا".

 

وعبر قاسم عن اعتزاز حماس بمكونات العمل الوطني والإسلامي، والتفاعل المشترك بين الكل الوطني، موضحًا أن المسجد الأقصى هو كلمة السر الكبيرة على قدرتنا على توحيد الكل الفلسطيني.

نسخ الرابط
حماس
حازم قاسم
القدس
الأقصى
المسجد الأقصى
الغرفة المشتركة
المقاومة
غزة
سيف القدس
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي