iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
خلال مؤتمر "الثوابت الفلسطينية طريق التحرير"
القريوتي عن الفصائل: تحرير فلسطين لا يأتي إلا بالمقاومة بكل أشكالها
اﻷثنين, 28 مارس 2022
شارك الخبر

أكد عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية -القيادة العامة لؤي القريوتي أن تحرير فلسطين لا يكون بالتوسل لأمريكا ولا الاحتلال، بل يأتي من خلال المقاومة بكل أشكالها، مشددًا أن الطريق الأوحد والوحيد لاستعادة الأرض والمقدسات هو طريق المقاومة.

 

وقال القريوتي خلال كلمته نيابة عن الفصائل الفلسطينية في المؤتمر الوطني "الثوابت الفلسطينية طريق التحرير" إن الكيان ليس عدوًا للشعب الفلسطيني فقط، بل لكل الشعوب العربية والإسلامية، "وزوال دولة الظلم والاحتلال حتمية لا جدال فيها، وستواجه ذات مصير المحتلين عبر التاريخ".

 

وشدد أن معركة "سيف القدس" أكدت أن كل الفلسطينيين في الداخل والقدس والضفة وغزة هم شعب واحد، داعيًا لتحقيق المصالحة الوطنية القائمة على الحقوق والثوابت والمقاومة.

 

وأوضح أن كل محاولات أسرلة فلسطينيي الداخل، سقطت دون رجعة بعد معركة "سيف القدس"، "وعمليات الداخل البطولية جاءت ردًا طبيعيًا على جرائم الاحتلال واعتداءاته بحق الفلسطينيين".

 

وأكمل "لن يكون شعبنا جسرًا للتطبيع مع العدو الصهيوني، ولن يلدغ من الجحر مرتيْن، وليس من حق كائن من كان أن يفاوض على ثوابت شعبنا الفلسطيني وحقوقه، أو يتنازل عنها، ولا يحق لأي زعيم عربي أو فلسطيني التلاعب بمصير 7 ملايين لاجئ فلسطيني".

نسخ الرابط
القريوتي
الجبهة الشعبية
المقاومة
فصائل المقاومة
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي