iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
بالصور
وتصادر محتويات مطبعة بالخليل
قوات الاحتلال تعتقل 11 فلسطينياً بحملة مداهمات في الضفة المحتلة
اﻷثنين, 19 سبتمبر 2016
شارك الخبر

قناة الأقصى - الضفة المحتلة

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الإثنين 11 مواطناً فلسطينياً من مدن الضفة المحتلة بينهم سيدة.

وذكرت مصادر محلية إن قوات الاحتلال داهمت منطقة واد معالي في بيت لحم وشرع الجنود بتفتيش عدد من المنازل بينهم عائلة الأسيرين طارق وشادي الهريمي وصادروا محتويات ومصاغاً ذهبياً، كما اعتقلوا الشاب آية الله شحادة نجل الشهيد أحمد شحادة وزوجته والشاب مهند جبر، فيما تم اقتحام بلدات في محافظة الخليل واعتقال الأسير المحرر أكرم الفسيسي من بلدة إذنا غرباً، كما اعتقل الشاب عبد الله شاهين من مخيم العروب شمالاً وعلي زيدات من بني نعيم شرقا.

وأوضحت المصادر أنّ عددًا كبيرًا من المنازل اقتحمتها قوّات الاحتلال، وأجرت عمليات تفتيش داخلها، في الوقت الذي اقتحمت فيه القوّات مطبعة الأصالة في البلدة، وصادرت أجهزة حواسيب وملفات خاصة.

وفي بلدة بيت أمر شمال الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال منزل الناشط الإعلامي محمد عوض وطلبوا منه إخراج جميع من في المنزل، قبل أن يقرأ أحد الجنود منشورًا محتواه عدم التعرض لقوات الاحتلال والمستوطنين وخاصة على شارع الخليل-القدس، مع التهديد بفرض عقوبات على الأهالي.

كما اقتحمت القوّات  منزل المواطن عرفات عيسى زعاقيق والد الشهيد عمر زعاقيق قبل تفتيش المنزل ومصادرة بعض الأعلام وصور الشهيد.

واقتحمت ذات القوّة منزل المواطن محمد عيسى زعاقيق وفتشوه، ومنزل المواطن هشام خليل أبو مارية وسلموهم السكان بيانات تهديدية، بسبب ما وصفوه بتزايد عمليات إلقاء الحجارة والزجاجات الحارقة على قوات الاحتلال والمستوطنين حسب ادعاء قوات الاحتلال.

وفي مدن شمال الضفة اعتقلت قوات الاحتلال شاباً وثلاثة فتية من بلدة زبوبا قرب جنين وهم زياد جرادات ومحمد زيود ويزن زقزاق ونور عبيدي..

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أحمد طالب مسكاوي (17 عامًا) بعد مداهمة وتفتيش منزل عائلته في مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس.

كما اعتقلت الطالب في جامعة النجاح عمرو عماد حسن أبو ريحان (20 عامًا) بعد مداهمة منزل عائلته في بلدة تل غرب المدينة وتفتيشه.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت الليلة الماضية بلدة روجيب شرق المدينة وسط إطلاق كثيف لقنابل الصوت، وتمركزت في وسط البلدة، وانسحبت بعد نحو ساعة.

كما اقتحمت بلدة مردا شمال مدينة سلفيت، وداهمت عددًا من المنازل وفتشتها، دون أن تُسجل أية اعتقالات.

نسخ الرابط
TitleIconTitleIconألبوم صور
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي