iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
الحراك الشعبي يربك الاحتلال
القدرة للأقصى: الحركة الأسيرة لن تسمح للإرهابي (بن غفير) بقضم إنجازات الأسرى
الثلاثاء, 5 سبتمبر 2023
شارك الخبر

شدد مدير مكتب إعلام الأسرى أحمد القدرة، على أن الحركة الأسيرة لن تسمح للإرهابي (بن غفير) بقضم إنجازات الأسرى. مشيراً الى أن (بن غفير) يسعى لإقرار قانون إعدام الأسرى في الكنيست لكنه يستبق هذا الأمر بإجراءات عملية.

وقال القدرة خلال حديثه لقناة الأقصى، إن جهاز (الشاباك) الصهيوني يفهم جيدًا أن العمليات البطولية المتضامنة مع الأسرى ستتجدد حال دخل الأسرى إضرابهم المرتقب عن الطعام في منتصف سبتمبر الجاري.

وأبدى ثقته الكاملة بنصرة أبناء الشعب الفلسطيني للأسرى، مؤكداً أننا على يقين بأن العمليات الفدائية نصرة للأسرى ستتكرر بشكل أكبر وستوجع المحتل.

وأضاف: "قرار إضراب الأسرى في منتصف سبتمبر يدل على أن الأسرى لهم بعد نظر في التصدي للعدوان والمطلوب من جميع الساحات السعي صباح مساء لوضع الخطط لتحرير الأسرى من سجون الاحتلال".

وتابع قوله: "المشهد واضح والانفجار قادم إن أصر المحتل على قرار تقليص زيارة الأسرى ولا يمكن للإرهابي (بن غفير) ولا لغيره أن يمس بزيارات الأسرى أو إنجازات الحركة الأسيرة.

وأكد أن المقاومة لا تكل ولا تمل في دعم وإسناد الأسرى في سجون الاحتلال، وهم في حالة استعداد للمرحلة القادمة؛ ويجهزون أنفسهم لموجهة الحرب الصهيونية التي تشن عليهم.

وطالب مدير مكتب إعلام الأسرى السلطة بالعمل على نصرة واسناد الأسرى في المحافل الدولية، مشددًا في الوقت ذاته على أن الحراك الشعبي وإشعال نقاط التماس نصرة للأسرى، يربك الاحتلال.

وقررت لجنة الطوارئ العليا للحركة الأسيرة في سجون الاحتلال خوض الإضراب المفتوح عن الطعام بدءًا من 14 سبتمبر/ أيلول الجاري، ردًا على قرار وزير الأمن القومي المتطرف ايتمار بن غفير تقليص زيارة الأسرى إلى مرة واحدة شهريًا بدل من مرتين.

نسخ الرابط
أحمد القدرة
مكتب إعلام الاسرى
الاحتلال
مصلحة السجون
بن غفير
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي