iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
أبناء شعبنا على قلب رجل واحد
حمادة: شعبنا قادر على وضع حد لحماقات المستوطنين وجرائمهم
اﻷحد, 20 أغسطس 2023
شارك الخبر

أكد الناطق باسم حركة حماس محمد حمادة أن أي هجوم للمستوطنين في الضفة والقدس سيواجه بمقاومة صلبة وعنيدة، وعلى العدو الصهيوني أن يحذر شعبًا موحدًا على قلب رجل واحد للدفاع عن نفسه.

وشدد حمادة على أن شعبنا الفلسطيني قادر على وضع حد لحماقات المستوطنين وجرائمهم المتصاعدة، ومستعد لبذل الغالي والنفيس من أجل الحفاظ على كرامته واستعادة حقوقه وطرد المغتصبين لأرضه والمدنسين لمقدساته.

وأضاف حمادة أن تشكيل لجان حماية للمدن والقرى الفلسطينية بات ضرورة مُلحة في ظل مخططات المستوطنين للهجوم على أهلنا، داعيًا أبناء شعبنا إلى التأهب والاستنفار لصد العدوان ومواجهة هذه الميليشيات الإرهابية.

وبينما استذكر حمادة جرائم المستوطنين في برقة وترمسعيا وسلواد واللبن الشرقية وسبسطية والخليل والأغوار وغيرها، دعيًا الشباب الثائر في ربوع الضفة والقدس لتوجيه ضربات قاسية للمستوطنين، ومواصلة الثأر لدماء الشهداء، والسير على نهج بطل حوارة الذي قتل مستوطنيْن في عملية نوعية وبطولية.

وتصاعدت تهديدات المستوطنين المجرمين للهجوم على بلداتنا ومدننا في الضفة والقدس المحتلتين، في ظل غطاء من حكومتهم المتطرفة، وحماية من جنود الاحتلال، وذلك بعد تصاعد عمليات المقاومة المؤثرة، وآخرها عملية حوارة البطولية في مدينة نابلس.

نسخ الرابط
جرائم الاحتلال
اعتداءات الاحتلال
المستوطنون
الشعب الفلسطيني
الضفة الغربية
القدس المحتلة
عمليات المقاومة
عملية حوارة البطولية
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي