iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
بعد تنفيذهم عملية إطلاق نار
استشهاد ثلاثة مقاومين برصاص الاحتلال في نابلس
الثلاثاء, 25 يوليو 2023
شارك الخبر

أطلقت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الثلاثاء، النار على ثلاثة شبان فلسطينيين بالرصاص داخل سيارتهم قرب منطقة الطور جنوب نابلس شمالي الضفة، وذلك عقب تنفيذهم عملية إطلاق نار ضد قوات الاحتلال في المنطقة.

وأعلنت وزارة الصحة، عن استشهاد ثلاثة شبان برصاص قوات الاحتلال، عند بوابة جبل جرزيم في نابلس.

وكانت قوات الاحتلال قد أعلنت في بيان نشرته وسائل إعلام عبرية عن اغتيال ثلاثة شبان فلسطينيين داخل سيارة صباح اليوم عند بوابة الطور في نابلس.

وفي التفاصيل أفادت مصادر فلسطينية، بأن جنود الاحتلال أطلقوا النار بغزارة على سيارة فلسطينية عند بوابة الطور، على إثر تنفيذ الشبان عملية إطلاق نار ضد قوات الاحتلال في المنطقة.

وبحسب المصادر، فإن قوات الاحتلال اختطفت جثامين الشهداء عبر سيارات إسعاف تابعة لها، بعد منعها طواقم الإسعاف التابعة للهلال الأحمر من الوصول إلى المركبة المستهدفة وسط انتشار قوات كبيرة من الاحتلال في المنطقة.

وقال أحد شهود العيان، إن قوات الاحتلال قامت باطلاق الرصاص الحي لأكثر من 10 دقائق صوب الشبان الثلاثة، وقد تم اغتيالهم بدم بارد.

ونعت حركة حماس، في بيان صحفي اليوم الشهداء القساميين سعد ماهر الخراز (43 عامًا) أحد مجاهدي حماس الذي تقدم صفوف العمل الطلابي والدعوي والجهادي، والقساميين منتصر بهجت علي سلامة (33 عامًا)، ونور الدين تيسير العارضة (32 عامًا)".

وذكرت في بيان صحفي أن "هذه الثلة من مجاهدي كتائب القسام انطلقت بكل ما تملك من إيمان ويقين لتواجه هذا العدو المجرم؛ دفاعًا عن شعبنا المرابط ونصرة للمسجد الأقصى المبارك الذي يتعرض لهجمة استيطانية شرسة".

يأتي ذلك، فيما تضررت حافلة مستوطنين جراء عملية إطلاق نار نفذت في ساعات متأخرة من الليل قرب بلدة حوارة جنوبي نابلس، دون وقوع إصابات.

وذكرت وسائل إعلام عبرية، أن مقاومين فتحوا النار على الحافلة واستهدفوها بثماني رصاصات، وزعمت أن أحداً لم يصب بأذى نتيجة العملية.

نسخ الرابط
TitleIconTitleIconألبوم صور
فلسطين
الضفة المحتلة
نابلس
شهيد
إطلاق نار
عمليات المقاومة
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي