iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
بينهم أسرى محررين
الاحتلال يعتقل 17 فلسطينيًا من الضفة والقدس المحتلتين
اﻷربعاء, 12 يوليو 2023
شارك الخبر

شنّت قوات الاحتلال، فجر الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة في أنحاء متفرقة من الضفة والقدس المحتلتين، طالت 17 مواطنًا فلسطينيًا؛ عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها، فيما أُصيب 5 شبان بحالات اختناق بعد اقتحام الاحتلال نابلس.

وقال مراسلنا، إن الاحتلال الصهيوني اقتحم مخيم عقبة جبر في أريحا قبل أن يعتقل 3 شبان وهم: "أمير حميدات، إيهاب حميدات، ويزن حميدات".

وفي نابلس، أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني، بإصابة 5 شبان إثر استنشاقهم الغاز المسيل للدموع بعد إطلاقه من قوات الاحتلال التي اقتحمت المدينة، مشيرًا إلى أن تلك القوات اعتدت على مركبة اسعاف ما تسبب بكسر الزجاج الأمامي لها.

وأوضح مراسلنا، أن قوة صهيونية خاصة اقتحمت بناية سكنية في شارع عصيرة بنابلس، واعتقلت الأسيرين المحررين سائد المصري وحسام الرزة من شارع عصيرة.

وفي مخيم الدهيشة جنوبي بيت لحم، أصيب شاب بالرصاص الحي بعد مواجهات مع قوات الاحتلال التي اقتحمت المخيم، وسط إطلاق للرصاص الحي وقنابل الغاز المسيلة للدموع.

وفجرت قوات الاحتلال مداخل عدّة منازل، قبل أن تعتقل 3 شبان هم، محمد أبو عكر، أدم أبو نصار، قصي المالحي من مخيم الدهيشة.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب حمزة سليط من مخيم نور شمس، وذلك بعد إطلاق النار على مركبته قرب بلدة بلعا شرقي المدينة، فيما اعتقل أكرم قعدان وبهاء قعدان من الحارة الغربية بالمدينة.

وفي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين سيف دار الشيخ، وأحمد عيسى من بلدة عناتا.

أما في الخليل، اعتقل الاحتلال الصهيوني الشاب إسماعيل الحلبي من بلدة دوار (جنوبًا).

وطالت الاعتقالات الصهيونية، الشاب عبد الراعي بعد اقتحام خلة الراعي شرقي مدينة قلقيلية، والشاب أصيل البرغوثي بعد مداهمة منزله في بلدة كوبر شمالي رام الله، والشاب مأمون العجوز سكان مدينة نابلس أثناء تواجده في مكان عمله بالداخل المحتل.

نسخ الرابط
اعتقالات
مداهمات
قوات الاحتلال
مدن الضفة
القدس
الشعب الفلسطيني
أسرى محررون
جرائم الاحتلال
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي