iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
3 عمليات إطلاق نار
17 عملاً مقاوماً بالضفة الغربية خلال 24 ساعة
اﻷثنين, 26 يونيو 2023
شارك الخبر

تواصلت عمليات المقاومة في الضفة الغربية خلال الـ 24 ساعة الماضية، وأسفرت عن إصابات في صفوف جنود الاحتلال والمستوطنين.

ورصد مركز المعلومات الفلسطيني "معطى" 17 عملاً مقاوماً، تنوعت ما بين 3 عمليات إطلاق نار، وتفجير عبوة ناسفة، وتصدٍ لـ4 اعتداءات للمستوطنين، وتحطيم مركبتين للمستوطنين، واندلاع مواجهات في 7 نقاط متفرقة بالضفة الغربية.

وأسفرت عمليات المقاومة عن وقوع 8 إصابات في صفوف الجنود والمستوطنين، فيما تصدى أهالي قرية أم صفا برام الله لاعتداءات المستوطنين، واندلعت مواجهات عنيفة تخللها إلقاء حجارة.

وأطلق مقاومون النار صوب قوات الاحتلال في جنين بعمليتين منفصلتين، وقعت الأولى في منطقة الحرش، والثانية في مخيم جنين، إضافة إلى استهداف جنود الاحتلال عند حاجز الجلمة بعبوات ناسفة.

وتصدى فلسطينيون لاعتداءات المستوطنين في بلدة عزون بقلقيلية، ورشقوهم بالحجارة خلال مواجهات، تخللها تحطيم مركبات للمستوطنين، وإصابة مستوطنين اثنين.

ونفذ مقاومون عملية إطلاق نار قرب مفترق مستوطنة "يتسهار" بنابلس، تزامناً مع اندلاع مواجهات في بلدة حوارة، والتصدي للمستوطنين ورشقهم بالحجارة، ما أدى إلى تحطيم عدد من مركباتهم، وإصابة 6 مستوطنين.

وتصدى فلسطينيون لاعتداءات المستوطنين في قريوت، واندلعت مواجهات تخللها إلقاء حجارة، إضافة إلى اندلاع مواجهات أخرى بين الشبان وجنود الاحتلال في بلدة حوسان بنابلس.

نسخ الرابط
الضفة
المقاومة
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي