iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
iconsHoverShake
القدس
GMT
خلال تأبين القائد أيمن منصور
أبو معمر: مسار سيف القدس الاستراتيجي سيتواصل حتى التحرير
السبت, 24 يونيو 2023
شارك الخبر

أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس زكريا أبو معمر أن المسار الاستراتيجي الذي دشنته معركة سيف القدس للمقاومة سيتواصل حتى تحرير القدس.

وقال أبو معمر، خلال حفل تأبين القائد في كتائب القسام أيمن منصور، إن المقاومة في فلسطين وتحديداً في القدس والضفة، ستتواصل بكل عزم وإصرار، وستطارد العدو ومستوطنيه في كل قرية وشارع من شمال الضفة إلى جنوبها.

وشدد أن مشروع المقاومة يتقدم للأمام ويفرض المعادلات ويحقق الإنجازات، ويذيق العدو البأس في كل مكان.

وفي سياق متصل أشار أبو معمر إلى الجريمة البشعة التي ارتكبها قطعان المستوطنين بتدنيس وحرق المساجد في الضفة وتمزيق المصاحف، مشددًا أنها تصعيد كبير للحرب الدينية على مقدساتنا واستفزاز غير مسبوق لمشاعر كل الامة الإسلامية.

وأردف "سنواجه إرهاب المستوطنين بمزيد من المقاومة والصمود والتشبث بكل ذرة من تراب فلسطين وسيدفع الاحتلال ثمن هذه الاستفزازات والجرائم".

وحول استشهاد القائد أيمن منصور بجريمة غادرة شمالي القطاع، بيّن أبو معمر أن استشهاد القائد أيمن منصور أو ارتقاء أي قائد من قادة المقاومة لن يفت في عضدنا، "ولن يدفع المقاومة الفلسطينية إلا نحو المزيد من العمل والإعداد والجهاد في مواجهة الاحتلال والعدوان".

ودعا أبو معمر الحكومة الفلسطينية في قطاع غزة إلى تعزيز ذكرى القائد أيمن منصور وإبقائها حية بين الجماهير، وذلك عبر إطلاق اسمه على أحد المعالم المهمة في مدينة جباليا العزيزة.

نسخ الرابط
أيمن منصور
زكريا أبو معمر
حماس
كتائب القسام
المقاومة
روابط هامة
الترددات
في حال عدم ظهور القناة يرجى إعادة البحث عنها من خلال جهاز الاستقبال على القمر الصناعي